الرياضة

رياضة : بالفيديو .. محمد صلاح يفتتح أهداف منتخب مصر في مرمي أوغندا

موقع سبورت 360 – يستعد المنتخب المغرب، لمواجهة جنوب أفريقيا، غدًا الإثنين على ملعب السلام في الجولة الثالثة والختامية للدور الأول بالمجموعة الرابعة بمنافسات أمم إفريقيا مصر 2019، فيما يلتقى منتخب كوت ديفوار، مع منافسه الناميبي، فى الجولة ذاتها.

وباتت حسابات المجموعة فى غاية التعقيد، قود يتم اللجوء إلى القرعة، في حالتين ، إذا سارت الأمور على نفس المنوال مثلما كان الحال في الجولتين السابقتين.

وخلال الجولتين الأولى والثانية ، انتهت جميع المباريات بنتيجة بهدف دون مقابل، ليتعقد الموقف بشدة في هذه المجموعة وهو ما قد يدفع بالقرعة لحسم ترتيب المراكز الثلاثة الأولى أو لحسم هوية المنتخب المتأهل مع المغرب إلى الدور ثمن النهائى من البطولة.

وتنص لوائح البطولة ، أنه في حال تساوى فريقين أو أكثر في رصيد النقاط مع انتهاء فعاليات دور المجموعات، يتم الاحتكام إلى معيار المواجهات المباشرة ، وفي حال استمر التشابك بين فريقين أو أكثر يتم اللجوء لفارق الأهداف العام في المجموعة والأهداف التي سجلها كل فريق، ثم يتم اللجوء بعدها للقرعة.

ويحتل أسود الأطلسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه كوت ديفوار بثلاث نقاط، ثم جنوب إفريقيا بنفس الرصيد، بينما يحتل منتخب ناميبيا المركز الأخير فى المجموعة بدون رصيد من النقاط

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا