الرياضة

بعد الهزيمة.. مدرب أوغندا يوجه رسالة إلى محمد صلاح: أعشق طريقة لعبك

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، عن حزنه عقب لقاء المنتخب المصري وضياع الفوز منه رغم ضغط لاعبيه طوال المباراة التي جمعتهما الليلة في ختام مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.

وأشار ديسابر عقب اللقاء في المؤتمر الصحفي إلى أن اللاعبين المصريين جيدون وأنه يعشق طريقة لعب محمد صلاح، مؤكدا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، حيث أدى اللاعبون أداء جيدا رغم الخسارة، وأشاد بالجمهور المصري في استاد القاهرة.

وأضاف المدير الفني لأوغندا، أن هدفه كان بناء كرة القدم في أوغندا والاتحاد الأوغندي ساعده في ذلك، وعن حظوظ فريقه في الدور الـ16 فأكد أنه من المحتمل أن تخرج أوغندا من البطولة حال مواجهة السنغال.

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا