الرياضة

الرياضة اليوم : حجازي: اعتذرت لطبيب المنتخب بعد إصابتي..ونسعى لتحسين أداء الفريق دائمًا

  • 1/2
  • 2/2

ee664fb7fa.jpg

02:43 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

حجازي: اعتذرت لطبيب المنتخب بعد إصابتي..ونسعى لتحسين أداء الفريق دائمًا

أحمد حجازي

أخبار متعلقة

أعرب اللاعب أحمد حجازي، نجم منتخب مصر، عن سعادته البالغة بعد فوز منتخب مصر على منتخب أوغندا بهدفين مقابل لا شيء، مطمئنًا في الوقت ذاته الجماهير المصرية على حالته الصحية عقب إصابته في أنفه بمباراة زيمبابوي، قائلًا: "الحمد لله حالتي أحسن وكله تمام".

وأضاف "حجازي"، خلال تصريحات خاصة لقناة "on sports"، أن الفوز على أوغندا مهم للغاية بالنسبة لمنتخب مصر، حيث إن منتخب مصر استطاع تحقيق ما كان يسعى إليه وهو الفوز في الثلاث مباريات، التي خاضهم المنتخب، مستطردًا: "إن شاء الله نحاول نحسن الأداء من مباراة للثانية ونظهر بشكل أحسن يرضى الناس كلها مع النتيجة بإذن الله".

وتابع: "حاجة كويسة جدًا إننا نطلع من كل الثلاث مباريات دون هدف يُسجل في مرمى المنتخب، وإن شاء الله نكمل البطولة بشكل كويس".

وعن قيامه باستكمال مباراة زيمبابوي رغم إصابة أنفه، قال: "أنا روحت اعتذرت لطبيب المنتخب اللي قالي متكملش المباراة، وأنا أصريت إني أكملها، كانت حماس زائد، ودي مش حاجة صح، بالعكس دي حاجة غلط طبعًا ولازم نسمع كلام الطبيب لأنها ممكن تبقى لها خطورة كبيرة جدًا على الواحد".

مصر تفوز على أوغندا بهدفين في ختام مبارياتها بدور المجموعات

فاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

وأحرز ثنائية المنتخب الوطني كل من: محمد صلاح في الدقيقة 36، وأحمد المحمدي في الدقيقة 46، ولكن بأداء باهت للمنتخب.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا