الرياضة

علاء مبارك يهنئ المنتخب بصورة نادرة لوالده من مقصورة الاستاد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر علق علاء مبارك نجل الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، على فوز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد بالجولة الثالثة من دور المجموعات، موجها التهنئة للجمهور المصري.

ونشر علاء عى صفحته الرئيسية بموقع التدوينات القصيرة تويتر صورة لوالده الرئيس الأسبق ووالدته سوزان مبارك أثناء حضورهما إحدى المباريات من مقصورة الاستاد معلقا عليها: مبروك لنا جميعا فوز منتخبنا الوطنى، وكل التوفيق للفريق في المبارايات القادمة إن شاء الله".


وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا