الرياضة

الرياضة اليوم : جعفر يُعلق على مواجهة أوغندا: هدف محمد صلاح "عالمي".. وأداء السعيد "مشكلة كبيرة"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

30f35f5afd.jpg

03:27 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

جعفر يُعلق على مواجهة أوغندا: هدف محمد صلاح

فاروق جعفر

أخبار متعلقة

أكد فاروق جعفر، لاعب منتخب مصر السابق، أن المهارة الفردية لبعض لاعبي المنتخب كانت سبب الفوز، أمس، بثنائية نظيفة على منتخب أوغندا.

وأضاف "جعفر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": أن المنتخب استطاع أن ينهي المباراة لصالحه بأقل الفرص، مشيرًا أن مهارة صلاح وتريزيجيه ساهمت في حصد المنتخب للثلاث نقاط.

وأوضح فاروق جعفر، أن النتيجة أهم من الأداء خلال الفترة الحالية، متابعًا: "عامل الأرض والجمهور يزيد من ثقة اللاعبين في دور الـ 16 والتشكيل يجب أن يظل ثابتًا حتى نهاية البطولة بنفس اللاعبين، ولا مجال للتجربة".

f0348fee72.jpg

فاروق جعفر: هدف صلاح عالمي

وأشاد لاعب المنتخب السابق بهدف اللاعب محمد صلاح، واصفا إياه بالعالمي، لتسديه في الزاوية الضيقة بطريقة شديدة الاحترافي: "مصر عندها مشكلة في المهاجم وعندها مشكلة في آداء عبدالله السعيد".

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

وتصدر منتخب مصر قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بأربعة نقاط والكونغو ثالثا برصيد 3 نقاط وزيمبابوي رابعا برصيد نقطة واحدة.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا