الرياضة

الرياضة اليوم : طلعت يوسف: أداء منتخب مصر غير مطمئن.. وتدخل اللاعبين في أزمة "وردة" كارثة كبرى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

8d32ff5660.jpg

03:32 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

طلعت يوسف: أداء منتخب مصر غير مطمئن.. وتدخل اللاعبين في أزمة

المنتخب المصري

أخبار متعلقة

أبدى طلعت يوسف، المدير الفني للاتحاد السكندري، سعادته لتخطي مصر مبارايات الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية، قائلًا: "تخطينا الدور الأول لكن إحنا مش مسترحين".

وأضاف "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "رغم سعادتنا بفوز منتخب مصر وتأهله لدور الـ 16، لكن لسنا مطمئنين، كون الأداء غير مقنع على مستوى الدفاع والهجوم".

وأكد "يوسف": "توقعت تصاعد الأداء بشكل إيجابي، لكن هذا لم يحدث، والمباراة الأخيرة شهدت تراجعًا في الأداء وهبوط أكتر"، مشيرًا إلى أن منتخب مصر حقق الفوز بخبرات ومهارات بعض اللاعبين.

وأوضح المدير الفني للاتحاد السكندري، أن منتخب مصر يعاني من نقل الكرة بشكل خاطئ، بسبب عدم التحرك بشكل صحيح، معلقًا: "مش مبسوط من روح اللاعبين، وحاسس أنهم يؤدون المباراة على أنها تحصيل حاصل".

d429d649e9.jpg

وعلق "يوسف" على موقف اللاعبين من دعم عمرو وردة، قائلًا: "تدخل لاعبي المنتخب في أزمة وردة خاطئ وكارثة كبرى، وكان الأولى ألا يتخذ الاتحاد القرار".

منتخب مصر يتصدر مجموعته ويتأهل لدور الـ16 بأمم أفريقيا

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو المقبل. 

وتصدر منتخب مصر قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بأربعة نقاط والكونغو ثالثا برصيد 3 نقاط وزيمبابوي رابعا برصيد نقطة واحدة.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا