الرياضة

الرياضة اليوم : بث مباشر لمباراة الجزائر وتنزانيا في كأس الأمم الأفريقية اليوم 1-7-2019

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

fa153b9780.jpg

05:26 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

بث مباشر لمباراة الجزائر وتنزانيا في كأس الأمم الأفريقية اليوم 1-7-2019

بث مباشر لمباراة الجزائر وتنزانيا

أخبار متعلقة

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة الجزائر وتنزانيا في كأس الأمم الأفريقية اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي تستضيفها مصر من الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 من يوليو الجاري. 

وتنقل المباراة، التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام، على قنوات beIN MAX 1 HD وتايم سبورت (بث أرضي).

بث مباشر للمباراة:

محاربو الصحراء في مهمة سهلة 

ويدخل منتخب الجزائر المباراة، بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق 6 نقاط من الجولة الأولى والثانية.

وفاز منتخب الجزائر في بداية مشواره بالبطولة أمام كينيا بهدفين دون رد، وهو الأمر الذي تكرر في الجولة الثانية، أمام السنغال، بهدف نظيف، سجله اللاعب يوسف البلايلي، جناح فريق الترجي التونسي.

وضمن محارب يالصحراء، التأهل رسيمًا إلى دور الـ 16 من كان 2019، دون النظر إلى نتيجة اليوم ضد تنزانيا.

البلايلي على راداد الزمالك 

وفي سياق متصل، دخل اللاعب يوسف البلايي، اهتمامات نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تقديم مستوي متميز خلال الآونة الأخيرة سواء مع فريقه الترجي التونسي أو رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الحالية.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف أن الدولي الجزائري، دخل حسابات القلعة البيضاء لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن اللاعب يتواجد مع منتخب بلده حاليا في القاهرة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ea1f53fcbb.jpg

ويحاول مسؤولو النادي التواصل معه، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وخاصة أنه يحق له التوقيع مع أي ناد في يناير المقبل، وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك يرغب في ضم اللاعب، تحسبًا لرحيل محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل تمسكه بالرحيل.

 

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا