الرياضة

الرياضة اليوم : أبو ريدة يقرر صرف مكافآت "جنش" كاملة بعد خروجه مصابًا من معسكر منتخب مصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

4d778f28d2.jpg

05:34 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

أبو ريدة يقرر صرف مكافآت

محمود جنش

أخبار متعلقة

اتفق هانى أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، مع المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفني للمنتخب المصري، على صرف المكافآت الخاصة لحارس مرمى المنتخب محمود عبدالرحيم جنش، رغم خروجه من المعسكر للإصابة بقطع وتر أكيليس.

وأصيب "جنش" خلال مران الفراعنة، الذى أقيم الجمعة الماضى، استعداداً لمواجهة أوغندا، بقطع في وتر أكيليس، ما استدعى سفره إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية.

وتم الاتفاق على منح "جنش"، مكافأة الفوز بالمباريات الرسمية للبطولة، وكذلك الحصول على حقوقه كاملة حال تتويج الفريق بلقب بطولة أمم أفريقيا، تقديراً لدور الحارس مع المنتخب، وللتأكيد على روح الجماعة التى يسير بها الفراعنة منذ بداية البطولة.

طبيب المنتخب: إصابة جنش جاءت دون تدخّل أو التحام مع أحد زملائه

وكشف محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطنى، كواليس جديدة فى إصابة "جنش"، حيث أكد أنها جاءت دون تدخّل أو التحام مع أحد زملائه، وعن طريق سقوط الحارس الخاطئ أثناء تدريبات القفز العالى.

وبعدما أثبتت أشعة الرنين إصابة الحارس بقطع فى وتر أكيليس، ثم تم التواصل مع محمد أسامة، طبيب الزمالك، وتم استبدال الجبيرة بجهاز جديد لوضع قدم "جنش" به، حتى يساعده على تثبيت الإصابة خلال رحلة السفر إلى ألمانيا التى تم الاستقرار عليها لخضوع اللاعب للجراحة فيها، وتم الحجز بالفعل بالمستشفى هناك، على أن ينهى اللاعب إجراءات الحصول على التأشيرة، حد قول "أبو العلا".

3eeeb64080.jpg

وأشاد طبيب المنتخب بروح حارس الفراعنة الذى طلب تأجيل إجراء أى جراحة لحين انتهاء بطولة أمم أفريقيا، حتى يستمر بمعسكر الفراعنة حتى نهاية البطولة، إلا أنه تم إقناعه بالسفر، حتى يعود للملاعب مرة أخرى فى أسرع وقت ممكن.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته دون راحة، استعداداً لخوض مباراة دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل، بعد التأهل من المجموعة الأولى وإنهاء مرحلة دور المجموعات بنجاح.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا