الرياضة

الرياضة اليوم : الجماهير تسخر من مروان محسن بسبب فشله في التسجيل: "صوته حلو في النشيد"

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

8489637338.jpg

11:42 ص | الإثنين 01 يوليو 2019

الجماهير تسخر من مروان محسن بسبب فشله في التسجيل:

مروان محسن

أخبار متعلقة

نجح المنتخب المصري في التأهل للدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية محققا العلامة الكاملة في دور المجموعات بعدما نجح في الفوز على كل من زيمبابوي والكونغو وأوغندا بالمجموعة الأولى، ليصعد متصدرا المجموعة برصيد 9 نقاط. 

وعلى الرغم من فوز المنتخب المصري في الثلاث مباريات إلا أن الفراعنة تواجه أزمة في مركز المهاجم الصريح، حيث فشل كل من أحمد حسن كوكا ومروان محسن مهاجمي منتخب مصر الذين شاركوا في دور المجموعات في تسجيل أي أهداف طوال البطولة، بل فشلوا في تهديد مرمى الخصم بأي تسديدة خطيرة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فشل مروان محسن، المهاجم الأساسي لمصر في الوقت الحالي، في تسجيل أي أهداف رغم مشاركته في اللقاءات الثلاثة، بين سخرية وهجوم وانتقاد على اللاعب. 

سخرية "السوشيال ميديا" من مروان محسن 

وقال محمد الشيخ ساخراً: "مروان محسن 4 ماتشات في أمم أفريقيا 2017،  3ماتشات في كأس العالم، 3 ماتشات في أمم افريقيا 2019 بدون ولاهدف. من السهل الوصول للنجاح لكن من الصعب أن تحافظ على النجاح". 

aa23d3e5e4.jpg

ودون حساب باسم "زملكاوي": "هو مروان محسن ابن مين فى مصر علشان يدخل يتفرج على الماتش من جوه الملعب". 

f852f01748.jpg

وسخر حساب باسم الشيخ محمد أبوسويلم: "الجماعة اللى مش عاجبهم مروان محسن يا جماعه إحنا محتاجين حد يصور الماتشات من جوا الملعب ومروان متميز في الحتة دى جدا". 

a180550f12.jpg

وانتقد محمود هندي فشل اللاعب في تهديد مرمى الخصم قائلا: "انا مبشوفش مروان محسن غير في النشيد بس". 

2937655ddd.jpg

وعلقت دعاء عوض قائلة: "وانت بتتفرج على المنتخب ومهاجم المنتخب مروان محسن بتحس انك بقيت عم ضياء وتقول: كله رايح ومش باقى على حاجة". 

وسخر إسحاق صلاح قائلا: "مروان محسن انضم للمنتخب علشان صوته حلو في النشيد الوطني".

a0e5e5fbad.jpge05cf9df17.jpg

رغم الانتقادات.. هاني رمزي يؤكد ثقته في "مهاجم مصر الأول"

يذكر أنه بالرغم من الانتقادات للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلا أن هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب، دافع عن مروان محسن في أكثر من مناسبة، وقال إنه مهاجم متميز، ووصفه بـ"مهاجم مصر الأول" في الوقت الحالي، مضيفاً: "يفهم طريقة اللعب في المنتخب، ولدينا ثقة فيه ونعرف قدراته".

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا