الرياضة

الرياضة اليوم : بالصور| بحث عن الثراء وطاولة فارغة.. محمد صلاح يمازح لاعبي المنتخب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

9a101118c6.jpg

01:11 م | الإثنين 01 يوليو 2019

بالصور| بحث عن الثراء وطاولة فارغة.. محمد صلاح يمازح لاعبي المنتخب

محمد صلاح

أخبار متعلقة

نشر الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صباح اليوم، بعد فوز الفراعنة على أوغندا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاءت الصورة التي نشرها اللاعب على إنستجرام ظهر فيها كتاب بعنوان "فكر وازدد ثراء"، بالإضافة إلى طاولة كبيرة لا يوجد عليها سوى صلاح، معلقًا عليها "هذا الوضع عندما يكون الفطار اختياريًا وليس إجباريًا".

4229268254.jpg

واستطاع المنتخب الوطني تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بتحقيق 9 نقاط بعد 3 مباريات فاز فيهما الفراعنة على زيمبابوي بالإضافة إلى الكونغو الديمقوراطية ثم أخيرًا أمام أوغندا، بينما جاء المنتخب الأوغندي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على الكونغو وتعادل أمام زيمبابوي وهزيمة أمام منتخب مصر، فيما حل منتخب الكونغو المركز الثالث بـ 3 نقاط من فوز وحيد فقط وهزيمتين، أما منتخب زيمبابوي فودع البطولة بعدما تذيل المجموعة بنقطة واحدة، من تعادل وحيد أمام أوغندا، وهزيمتين من الكونغو وأوغندا.

صلاح ينشر صورة صباح اليوم

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم نشر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيس بوك"، أثناء تواجده في حمام السباحة حيث ظهر مبتسمًا في الصورة، خصوصًا بعد تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

babf606f64.jpg

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على أوغندا أمس الأحد، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا