الرياضة

بعد أدائه الضعيف في كان 2019.. أرسنال: النني مستمر معنا الموسم المقبل

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر كشف نادي أرسنال الإنجليزي، عن القميص الجديد الذي سيخوض به الموسم القادم 2019-2020، وظهر خلال الصور اللاعب المصري محمد النني.

وتأتي الصور لتؤكد على بقاء النني، متوسط ميدان المنتخب، في صفوف الجانرز، الموسم المقبل، بالرغم من التقارير التي تحدثت حول رحيله من النادي.

ويشارك النني مع المنتخب الأول، في بطولة أمم إفريقيا 2019، حيث تأهل إلى الدور الثاني، بعد تصدر مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط، ويتعرض اللاعب لانتقادات عديدة من الجمهور بعد أدائه الضعيف في الكان.

اقرأ أيضًا:سيناريوهات مباريات مصر في دور الـ16.. مواجهات نارية تنتظر الفراعنة

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا