الرياضة

الرياضة اليوم : أسامة الحدادي: لاعبو تونس تعاهدوا على حسم الصعود لدور الـ16

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

f77257f12b.jpg

02:40 م | الإثنين 01 يوليو 2019

أسامة الحدادي: لاعبو تونس تعاهدوا على حسم الصعود لدور الـ16

تونس

أخبار متعلقة

أكد أسامة الحدادي، لاعب منتخب تونس ونادي ديجون الفرنسي، أهمية الفوز غدا أمام موريتانيا، في ختام مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة .

وقال الحدادي، إن هناك تحسن في آداء تونس من لقاء أنجولا حتى مالي، مضيفا أن لاعبي الفريق تحدثوا عقب اللقاء الثاني على ضرورة حسم الصعود لدور الـ16.

وأشاد لاعب الدوري الفرنسي بصلابة دفاع نسور قرطاج، مؤكدا أن هناك تطور وتحسن على الشق الهجومي، مثنيا في الوقت ذاته على تطور مستوى فريق موريتانيا، لافتا إلى إنه اللعب أمام المرابطين خلال تصفيات المونديال مرتين ذهابا وإيابا، كن صعبا، ونعلم أنه فريق جماعي ويقدم كرة قدم حديثه.

8dfbf255ab.jpg

تونس تحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة

ويحتل منتخب تونس، الفائز باللقب عام 2004، المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بفارق نقطتين خلف المنتخب المالي (المتصدر)، فيما يتفوق بفارق الأهداف على منتخب أنجولا، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد. 

من ناحية آخرى تأكد غياب أيمن بن محمد ظهير أيسر المنتخب التونسي عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام نظيره الموريتاني غد الثلاثاء في الجولة الثالثة (الأخيرة) لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

وخضع بن محمد لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية، أثبتت معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ما يستوجب إراحته لمدة أربعة أيام على الأقل، وهو ما يعني غيابه عن لقاء موريتانيا.

وبات أيمن بن محمد ثاني لاعب يتأكد غيابه عن المنتخب الملقب بـ(نسور قرطاج) في المباراة التي ستجرى بملعب السويس الجديد، بعد لاعب الوسط غيلان الشعلالي الموقوف بسبب تراكم البطاقات.

وعقب تعادله 1 - 1 مع منتخبي أنجولا ومالي في الجولتين الماضيتين، بات يتعين على المنتخب التونسي الفوز على نظيره الموريتاني، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه، من أجل اقتناص بطاقة الترشح لدور الستة عشر في البطولة.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا