الرياضة

الرياضة اليوم : طارق يحيى عن منتقدي المنتخب: "انتوا عايزين أكل ولا بحلقة"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

2e7c95ac74.jpg

03:02 م | الإثنين 01 يوليو 2019

طارق يحيى عن منتقدي المنتخب:

طارق يحيى

أخبار متعلقة

أبدى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، اندهاشه من الانتقادات الموجهة للمنتخب الوطني رغم التأهل لدور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا، وحصد العلامة الكاملة والتأهل كأول المجموعة الأولى، دون استقبال أية أهداف.

وكتب يحيي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منتخب يحقق العلامة الكاملة وكلين شيت وبتقطعوا فيه.. انتوا عاوزين أكل ولا بحلقة".

 5bcec0e761.jpg

وفاز المنتخب على زيمبابوي بالجولة الأولى لمباريات مرحلة دور المجموعات بالمجموعة الأولى بهدف دون رد، ثم تغلب على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، وفاز على أوغندا بهدفين دون رد في ختام مباريات مرحلة دور المجموعات.

أجيري يؤكد أن المنتخب حقق المطلوب

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أعرب عن سعادته الكبيرة بانتصار الفراعنة على أوغندا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو،وقال أجيري في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "فوجئت بمستوى أوغندا المميز، ولكننا نجحنا في أحرار الهدف الأول والذي مهد الطريق أمامنا بعد ذلك لإحراز الهدف الثاني".

أجيري: "ليس من السهل أن تلعب أمام 70 ألف مشجع بالمدرجات، وأكمل أجيري حديثه قائلًا: "ليس من السهل أن تلعب أمام 70 ألف مشجع، فالجماهير دائما ما تضغط عليك لتحقيق الفوز، لكنني فخور في النهاية باللاعبين وتحقيقهم الهدف المطلوب وهو التأهل لدور الـ 16، كما أهنئ أوغندا على المستوى الجيد الذين قدموه في مباراة الفراعنة"، وتابع: "سوف نبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة من الغد، وأوجه الشكر للجميع في مصر بداية من الجماهير، والإعلام، والمسئولين، ونريد الاستمرار في تقديم نفس المستوى الفني الذي نقدمه دائمًا في جميع مبارياتنا لنسير في الطريق الصحيح نحو التتويج باللقب".

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا