الرياضة

الرياضة اليوم : طبيب المنتخب يشخص إصابة كوكا.. ويطمئن الجماهير على حالة الشناوى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

3716fbdcdd.jpg

03:33 م | الإثنين 01 يوليو 2019

طبيب المنتخب يشخص إصابة كوكا.. ويطمئن الجماهير على حالة الشناوى

أحمد حسن كوكا

أخبار متعلقة

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أنه لم يشك في إصابة أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب خلال مباراة أوغندا الأخيرة، بقطع في وتر إكيلس، نفس الإصابة التي ضربت حارس الفراعنة محمود عبد الرحيم جنش وأدت لاستبعاده منها.

وقال طبيب المنتخب، في تصريحات لقناة "تايم سبورت": "من اللحظة الأولى لإصابة أحمد حسن كوكا أتضح أنها عبارة عن كدمة قوية، وهو نفس ما أظهرته الأشعة التي أكدت أن اللاعب يغيب لمدة ستة أيام".

وحول حالة اللاعب ومدى قدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة، واصل أبو العلا تصريحاته قائلا: "نحاول تجهيز أحمد حسن كوكا قبل مباراة دور الستة عشر المقرر إقامتها السبت المقبل".

وعن موقف محمد الشناوي حارس المنتخب قال أبو العلا: "محمد الشناوي سليم تماما ولا يعاني من أي إصابة وجاهز للمباريات المقبلة مع المنتخب".

ed53106736.jpg

المنتخب يحصد العلامة الكاملة 

وفاز المنتخب على زيمبابوي بالجولة الأولى لمباريات مرحلة دور المجموعات بالمجموعة الأولى بهدف دون رد، ثم تغلب على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، وفاز على أوغندا بهدفين دون رد في ختام مباريات مرحلة دور المجموعات.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أعرب عن سعادته الكبيرة بانتصار الفراعنة على أوغندا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو،وقال أجيري في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "فوجئت بمستوى أوغندا المميز، ولكننا نجحنا في أحرار الهدف الأول والذي مهد الطريق أمامنا بعد ذلك لإحراز الهدف الثاني".

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا