الارشيف / الرياضة

أبو تريكة يغازل المنتخب الجزائري: التوفيق والحظ لا يأتي للكسالى

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تغزل محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في المنتخب الجزائري، بعد فوزه على نظيره كوت ديفوار بركلات الحظ الترجيحية، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بكأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتعاقد مع علي جبر قادمًا من صفوف بيراميدز

وقال أبو تريكة في الاستوديو التحليلي لقناة بي إن سبورت: "التوفيق والحظ لا يأتي للكسالى، بل يأتي للمجتهدين والرجال الذين يستحقون، وهؤلاء رجال عقدوا العزم على أن تحيا الجزائر".

فوز الجزائر على كوت ديفوار

كان المنتخب الجزائري تمكن من افتتاح التهديف في المباراة، عبر سفيان فيغولي في الدقيقة 20 بعد عرضية أرضية رائعة، قبل أن يعادل جوناثان كودوجيا النتيجة للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 62 بعد مساهمة من ويلفريد زاها، وتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية لم يتمكن كلا الفريقين من هز شباك الآخر، قبل أن يتمكن المنتخب الجزائري من انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي عبر ركلات الحظ الترجيحية.

يذكر أن بغداد بونجاح أضاع فرصة ذهبية للمنتخب الجزائري لمضاعفة النتيجة، بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره النيجيري، في الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية، يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى