الرياضة

الرياضة اليوم : بلماضي: مباراة كوت ديفوار كانت صعبة.. وسنعمل على معالجة الأخطاء قبل موقعة نيجيريا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

e4f7715a9c.jpg

09:49 م | الخميس 11 يوليو 2019

بلماضي: مباراة كوت ديفوار كانت صعبة.. وسنعمل على معالجة الأخطاء قبل موقعة نيجيريا

جمال بلماضي

أخبار متعلقة

عبر جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن صعوبة مباراة كوت ديفوار، والتي فاز بها فريقه بضربات الترجيح، في دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ونجح منتخب الجزائر في الصعود لنصف النهائي، بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بضربات الترجيح، على الأفيال، بعد ما انتهى الوقت الإضافي بهدف لكل فريق. 

وقال "بلماضي"، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعيد بالتأهل إلى المربع الذهبي، المباراة كانت صعبة جدًا، ومنتخب كوت ديفوار منظم، ولعبنا في الشوط الأول أفضل بكثير من الشوط الثاني".

وأضاف مدرب الجزائر: "لا أعرف السبب وراء تراجع الأداء في الشوط الثاني، ولكني سأعمل على معالجة الأخطاء قبل المواجهة المقبلة". 

وعلق بلماضي، علي مباراة نيجيريا المقبلة، قائلًا: "المباراة المقبلة أمام نيجيريا ستكون أصعب من كوت ديفوار خصوصًا أنهم فازوا على الكاميرون حامل اللقب وجنوب أفريقيا، التي أخرجت مصر من البطولة".

وأتم: "اليوم اهتزت شباك الجزائر لأول مرة، منذ بداية البطولة، ورغم ذلك أوجه الشكر إلى جميع لاعبي الجزائر على مجهوداتهم طوال البطولة، ولكني كنت أتمنى انتهاء المباراة بهدف نظيف لصالحنا لكي نحافظ على شباكنا نظيفة ويحصل حارس مرمى على أفضل حارس بالبطولة". 

واختتم جمال بلماضي تصريحاته قائلًا: "في حال تأهل تونس إلى نصف النهائي سوف يصبح الأربعة فرق من بينهم ثلاثة تأهلوا إلى كأس العالم النسخة الماضية ماعدا الجزائر، وهذا ما يصعب علينا الأمور". 

محاربو الصحراء إلى نصف نهائي الكان بعد إقصاء كوت ديفوار

وفي سياق متصل، نجح منتخب الجزائر في تحقيق فوزًا صعبًا علي منتخب كوت ديفوار بضربات الجزاء، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة، التي أقيمت علي ملعب السويس، ضمن منافسات دور الـ8 في كأس الأمم الأفريقية 2019. 

4b33af1a2d.jpg

وسجل سفيان فيغولي، الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ثم تعادل كودجا لمنتخب كوت ديفوار.

يذكر أن منتخب الجزائر، سيواجه منتخب نيجيريا في نصف النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2019. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا