الارشيف / الرياضة

ملخص مباراة السنغال والجزائر| ملخص نهائي كأس الأمم الإفريقية| ملخص فوز الجزائر أمام السنغال

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يفتش عشاق الساحرة المستديرة عن ملخص مباراة الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي أقيمت في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، ملخص مباراة الجزائر والسنغال، ملخص ماتش الجزائر اليوم، ماتش الجزائر كام كام، ماتش الجزائر والسنغال خلص كام، الجزائر والسنغال خلص كام النهاردة، ملخص نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، ملخص فوز الجزائر اليوم.

ماتش الجزائر والسنغال خلص كام

ملخص نهائي كأس الأمم الإفريقية

ملخص ماتش النهائي بين الجزائر والسنغال

ملخص مباراة السنغال والجزائر

مشوار الجزائر في بطولة كأس الأمم

منتخب الجزائر لب بطولة كبيرة بداية من دور المجموعات وحت النهائي، وابتدى المنتخب الجزائري البطولة بالفوز على كينيا بثنائية نظيفة ثم الفوز على السنغال بهدف نظيف، قبل أن ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة بالفوز على تنزانيا.

وخلال دور الستة عشر فاز على منتخب غينيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على مكوت ديفوار في دور الثمانية ليصعد لنصف المهائي ويلاقي منتخب نيجيريا ويفوز في مباراة دراماتيكية ليصعد إلى النهائي ويلاقي السنغال.

مشوار منتخب السنغال

منتخب السنغال كان رفقة منتخب الجزائر بالمجموعة الخامسة، وابتدى البطولة بفوز على منتحخب تنزانيا بثنائية نظيفة ثم خسر أمام الجزائر بهدف نظيف في المباراة الثانية، قبل أن ينهي دور المجموعات بالفوز على منتخب كينيا.

وفي دور الستة عشر فاز منتخب السنغال على المنتخب الأوغندي بهدف مقابل للاشئ، قبل أن يصعد إلى دور ربع النهائي ويلاقي منتخب بنين ويفوز ويصعد إلى نصف النهائي ليواجه منتخب تونس ويفوز ويصعد إلى النهائي ويلاقي منتخب الجزائر.

ملخص مباراة الجزائر والسنغال| ملخص فوز الجزائر على السنغال| ملخص نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتوج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإعفريقية على حساب السنغال بعد الفوز بلهدف سجله بغداد بونجاح في بداية الشوط الأول.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا