الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو| ليفربول يسقط بثلاثية أمام بوروسيا دورتموند في غياب محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

e53587295b.jpg

08:13 ص | السبت 20 يوليو 2019

بالفيديو| ليفربول يسقط بثلاثية أمام بوروسيا دورتموند في غياب محمد صلاح

ليفربول ودورتموند

أخبار متعلقة

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، خسارة أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3-2، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، فجر اليوم، على ملعب "نوتردام ستاديوم" في بريطانيا، استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

سجل ثلاثية أسود الفيستيفال كل من، باكو ألكاسير في الدقيقة 3 من الشوط الأول، وتوماس ديلاني وجاكوب برون لارسن في الدقيقة 53 و58 ، بينما سجل للريدز كل من هاري ويلسون في الدقيقة 35 و ريان بروستر في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

وغاب عن صفوف ليفربول كل من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو وحارس المرمي أليسون بيكر لحصولهم على فترة من الراحة، بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم.

وخاض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: مينيوليه، كلاين، ماتيب، جوميز، العروسي، فابينيو، ميلنر، تشامبرلين، كينت، ويلسون، أوريجي، فيما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: لونيرجان، فان ديك، فاينالدوم، لوفرين، هندرسون، بروستر، روبرتسون، هوفر، لويس فيليبس، جونز، وودبرن، أرنولد، وأثيرتون.

ليفربول يدرس زيادة راتب محمد صلاح

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، أن نادي ليفربول يفكر في تمديد عقد لاعبه المصري محمد صلاح، خلال الأيام المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020. وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ليفربول يسعى لتمديد عقد محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع الريدز في يونيه من عام 2023، مضيفة أن ليفربول يخطط لتمديد عقد الفرعون المصري لموسم إضافي، مع رفع راتبه السنوي إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أنه وفقا لعقد محمد صلاح المحتمل، فإنه سينافس التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، كأعلى اللاعبين أجرا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، مشيرة إلى أن "مو" سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ نحو 430 ألف إسترليني، بينما ينال سانشيز، حاليا، 505 آلاف إسترليني مع المانيو.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا