الارشيف / الرياضة

رياض محرز يثير غضب الجماهير المصرية بعد ازدراء رئيس الوزراء.. شاهد الفيديو سبب الأزمة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر شهدت الساعات القليلة الماضية، موجة غضب من الجماهير المصرية تجاهل رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري، بعدما تجاهل رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، خلال مراسم التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية.وبدأت الأزمة بعد فوز المنتخب الجزائري على نظيره السنغالي في نهائي كأس الأمم، ويتجه لاعبو منتخب محاربي الصحراء إلى مراسم التتويج باللقب الأفريقي وعلى رأسهم رياض محرز، ويقوم اللاعب بمصافحة المسؤولين القائمين على منح الميداليات، قبل أن يتجاهل مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري ولا يصافحه.


منع رياض محرز من دخول مصر

وظهرت توجهات جديدة، بمنع رياض محرز من دخول الأراضي المصرية مرة أخرى، بعد حادثة تجاهل رئيس الوزراء المصري خلال مراسم التتويج.

وأعلن المحامي سمير صبري، تقدمه ببلاغ رسمي إلى النائب العام المصري، لإدراج رياض محرز ضمن قوائم الممنوعين من دخول مصر، على إثر الواقعة.



ومن جهة أخرى، أكد شهود عيان أن رياض محرز قام بمصافحة كل المسؤولين خلال تسليم الميداليات، وخلال تسلم الكأس قام بإعادة مصافحة ثلاثة مسؤولين فقط.

فوز الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019

وكان منتخب الجزائر حقق الفوز على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الأمم الأفريقية، ليحقق محاربو الصحراء لقبهم الثاني في البطولة بعد نسخة 1990.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا