الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : المصري يفوز على الرجاء بهدفين وديا في ختام معسكر الإعداد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

2107049c9f.jpg

08:55 م | الأحد 21 يوليو 2019

المصري يفوز على الرجاء بهدفين وديا في ختام معسكر الإعداد

المصري والرجاء

أخبار متعلقة

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره الرجاء المطروحي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الفندق الذي يقيم به الفريق معسكره الذي بدأ قبل نحو خمسة عشر يوماً.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله حسن علي "حبي" في الدقيقة 16، وشهد هذا الشوط سيطرة كاملة من جانب فريق المصري الذي واصل سيطرته على الشوط الثاني الذي شهد إحراز النسور الخضر للهدف الثاني في الدقيقة 28 عن طريق الليبي مفتاح طقطق من ركلة حرة مباشرة.

e64ecda830.jpg

تشكيل المصري لودية الرجاء المطروحي

بدأ إيهاب جلال المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى، كريم العراقي، ايزي ايميكا، أحمد شوشة، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر، فريد شوقي، إسلام عطية كثنائي خط وسط مدافع، فيما لعب الثلاثي حسن علي "حبي"، مفتاح طقطق، شيخ موكورو كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أوستين أموتو.

وأجرى إيهاب جلال في الشوط الثاني العديد من التغييرات بنزول أحمد ياسر، أحمد جمعة، أحمد عبد الفتاح، محمد جابر، حسام أشرف، أيمن ندا، مصطفى طيارة بدلاً من عبد الناصر دي ماريا، شيخ موكورو، أحمد مسعود، أوستين أموتو، فريد شوقي، مفتاح طقطق، كريم العراقي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا