الرياضة

الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| غموض موقف صلاح.. بيل يتحدى زيدان ورحيل نيمار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

8ae97ffdc4.jpg

11:10 ص | الخميس 01 أغسطس 2019

النشرة الأوروبية| غموض موقف صلاح.. بيل يتحدى زيدان ورحيل نيمار

صلاح

أخبار متعلقة

يقدم الوطن سبورت خدمة يومية بنشر تقرير رياضي صباحي عن أهم أخبار الكرة العالمية، في "النشرة الأوروبية"، ويسلّط الضوء على أبرز الأحداث الكروية العالمية، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

كلوب يثير الشكوك حول جاهزية صلاح

أثار الألماني يورجن كلوب الشكوك بتصريحاته حول جاهزية لاعبه الدولي محمد صلاح لخوض لقاء مانشستر سيتي المرتقب، بمباراة الدرع الخيرية، وذلك بعد مشاركته في مباراة ليون قائلًا: "مو لائق بدنيًا بشكل طبيعي ويمكنه الركض طوال اليوم".

624b993085.jpg

وأضاف: "لا أعرف حتى الآن مدى جاهزية الثلاثي صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، نعم لديهم فرص للمشاركة بالطبع، لكن علينا أن نرى رد فعلهم غدًا أولا، ومواجهة مان سيتي تختلف عن أي مواجهة أخرى". 

جاريث بيل يضع زيدان في مأزق

يبدو أن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد قرر الدخول في معركة جديدة أمام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، بعد أن ظهر وهو يلعب الجولف، رغم إعلان الفرنسي  عدم جاهزيته بدنياً، لذلك تم استبعاده عن المشاركة مع الفريق في استعدادات الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة "إل كونفيدنشال" الإسبانية، إلى أن سبب تخلف الدولي الويلزي عن السفر إلى ميونخ بات غامضاً وأن رحيله أصبح وشيكاً، بعد دخوله في مفاوضات مع   نادي جيانجسو سونينج الصيني، بينما يحاول زيدان إخفاء هذا الأمر.

رحيل نيمار عن سان جيرمان أمر محسوم

أبرزت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اقتراب رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن الأمر بات محسوماً ولكن دونه تحديد وجهة بعينها حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعب فريق برشلونة السابق لن يستمر مع الفريق، وأن فرص استمراره وبقاءه داخل باريس سان جيرمان لا تتخطى الـ 1%، بعد دخوله في دائرة اهتمام كبار أوروبا وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا