الرياضة

الرياضة اليوم : رغم اقتراب رحيله.. النني يبدأ الاستعدادات للموسم الجديد مع أرسنال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

42da0527b7.jpg

02:45 م | الخميس 01 أغسطس 2019

رغم اقتراب رحيله.. النني يبدأ الاستعدادات للموسم الجديد مع أرسنال

النني

أخبار متعلقة

بدأ الدولي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، استعداداته للموسم الجديد رغم خروجه من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للجانرز، والذي قرر استبعاده من تحضيرات الفريق اللندني للموسم المقبل.

وبعد تعمد إيمري اسبتعاد النني، قرر اللاعب الدولي بدء الاستعدادات للموسم الجديد، في ظل ارتباطه اسمه بالرحيل عن أرسنال خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، لعدم حاجة الفريق لخدماته وسط وجود رغبة كبيرة من إدارة الجانرز في الاستغناء عنه لتسهيل قدوم ويلفرد زاها من كريستال بالاس.

النني يواصل استعداده للموسم الجديد

ونشر النني صوراً له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، يبرز خلالها جانب من الحصة التدريبية التي يخوضها في غياب الفريق، الذي تعادل ودياً أمام أنجيه، بهدف لكلا الفريقين، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، واكتفى بالتعليق عليها بأنه يواصل عمله.

f4c677a233.jpg

ولم يقف الحظ بجانب النني أثناء مشاركته مع منتخب الفراعنة، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد ظهوره بمستوى خافت لم يكن داعماً له للعودة مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي للفريق وكسب ثقة مدربه الإسباني، وهو ما ظهر جلياً في استبعاده من تحضيرات الموسم الجديد، ومحاولة النادي لبيعه من أجل توفير أموال لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الجاري، وستكون الوجهة الأقرب هي وست هام الذي أظهر اهتمامًا بخدمات اللاعب.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا