الرياضة

الرياضة اليوم : حميد أحداد وكوليبالي على رأس قائمة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

aa7bc05a88.jpg

02:46 م | الخميس 01 أغسطس 2019

حميد أحداد وكوليبالي على رأس قائمة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

الرجاء المغربي

أخبار متعلقة

كشف نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ممثل الكرة المغربية في منافسات دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2019، إلى جانب فريق الوداد البيضاوي، عن القائمة الأولية للاعبين الذين سيخوضون المنافسة القارية، والتي تتألف من 25 لاعبا.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق الرجاء والسابق للنادي الأهلي، تسجيل حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار للرجاء وساليف كوليبالي مدافع المارد الأحمر السابق في قائمة الرجاء الأفريقية.

وشملت قائمة الرجاء كل من: "أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، الحداوي، مذكور، اجبيرة، جازوت، بدر بانون، إلياس حداد، فابريس نجاه، محمد الدويك، ادريوش، عمر بوطيب، ساليف كوليبالي، عبد الرحيم شاكر، نجوما، أيوب نناح، العرجون، زكريا الوردي، إصلاح، محمود بنحليب، محسن متولي، الرحيمي، الهبطي، حميد أحداد، عبد الاله الحافيظي".

ولن يتمكن الرجاء من إضافة اسم الوافد الجديد، الكونغولي مولونجو نجيتا، للقائمة الأولية، حتى شهر يناير المقبل.

a7e95a4933.jpg

الرجاء يواجه بريكاما الجامبي في بداية مشواره بدوري الأبطال

جدير بالذكر أن الفريق الأخضر سيواجه في الدور التمهيدي لأغلى المنافسات القارية فريق بريكاما يونايتد الجامبي، وستقام مباراة الذهاب في جامبيا، في العاشر من شهر أغسطس الجاري.

وكان المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتقل إلى الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث رحل اللاعب عن صفوف الأبيض على سبيل الإعارة إلى الرجاء مقابل 250 ألف دولار مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب نهائيا مقابل 950 ألف دولار.

وانضم أحداد انضم لنادي الزمالك، بداية الموسم الماضي قادما من صفوف الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار وسجل هدفا في مرمى بترو أتلتيكو الأنجولي بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي توج بلقبها مع القلعة البيضاء.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا