الرياضة

الرياضة اليوم : بعد الرحيل عن الأهلي.. صور توقيع محمد نجيب للكشف الطبي في الجونة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

fbf40d3a12.jpg

02:49 م | الخميس 01 أغسطس 2019

بعد الرحيل عن الأهلي.. صور توقيع محمد نجيب للكشف الطبي في الجونة

محمد نجيب

أخبار متعلقة

اجتاز محمد نجيب، مدافع النادي الأهلي السابق، الكشف الطبي بنجاح لينضم بشكل رسمي لصفوف نادي الجونة في الموسم الجديد 2019-2020.

ورحب نادي الجونة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بانضمام محمد نجيب لصفوف الفريق.

وجدد نادي الجونة تعاقد 4 لاعبين قبل التعاقد مع محمد نجيب وهم محمد ناجي "جدو" وجوناثان أنجويم، وخالد صبحي، بالإضافة إلى محمد نادي الذي انتقل إلى صفوف نادي سموحة بشكل رسمي قبل أيام قليلة.

110d7597c0.jpg

مدافع الأهلي يجتاز الكشف الطبي مع الجونة

وخرج نجيب من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم المنقضي رغم تعافيه من الإصابة، كما استبعده لاسارتي من قائمة الفريق الأحمر الإفريقية التي أعلن عنها اليوم.

وخاض نجيب برفقة المارد الأحمر 201 مباراة في مختلف المسابقات أجرز خلالها 5 أهداف.

وكان الجونة قد وقع مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قائد نكانا رد ديفلز الزامبي، على عقود الانضمام لنادي الجونة رسميا ليصبح أحد لاعبي الفريق في الموسم الجديد 2019-2020، وأتم نادي الجونة مفاوضاته بنجاح مع نادي نكانا الزامبي للحصول على خدمات بواليا - مواليد 1995- والذي شارك في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

وبدأ "والتر بواليا"،21 عاما، مسيرته الكروية في نادي لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية جارة زامبيا، قبل أن ينتقل إلى فريق "رانجيرز" الزامبي ثم بيع عقده إلى فريق "ناكانا" الزامبي قبل موسمين، وقد نجح في فرض نفسه وأصبح هدّاف البطولة الزامبية الموسم الماضي بتسجيله 24 هدفا، وبفضله احتل الفريق المرتبة الثالثة التي أهلته للعب منافسة كأس "الكاف" هذا الموسم، ويملك "بواليا" قوة بدنية كبيرة إذ يبلغ وزنه 78 كلغ وطوله 1.80 متر وهو ما يسمح له بالفوز بمجمل الصراعات الثنائية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا