الرياضة

الرياضة اليوم : تغيير موعد مباراتي ليفربول ضد مانشستر يونايتد وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

80bcc90fe1.jpg

04:21 م | الخميس 01 أغسطس 2019

تغيير موعد مباراتي ليفربول ضد مانشستر يونايتد وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، أنه تم تغيير موعد مباراتين له في جدول مباريات الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر.

وتنطلق مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد على أولد ترافورد في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت 19 أكتوبر.

موعد هذه المباراة قابل للتغيير إلى 6:30 مساء يوم الأحد 20 أكتوبر، بناء على موعد مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" في موسمه الجديد 2019-2020.

مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير على ملعب آنفيلد، تقام يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما تم تعديل مباراة مانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد إلى 6:30 بتوقيت القاهرة يوم الأحد 6 أكتوبر، فضلا عن تعديل مواجهة الشياطين الحمر ونوريتش سيتي لتقام يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، بسبب مشاركة يونايتد في الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

f1aa2c0964.jpg

الاتحاد الإنجليزي يعدل مواعيد مباريات شهر أكتوبر بالبريميرليج

في السياق ذاته، كان نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، اليوم الخميس، عن تعديل الاتحاد الإنجليزي مواعيد الجانرز في الدوري الممتاز "البريميرليج" لشهر أكتوبر المقبل، حيث كشف الفريق عبر موقعه الرسمي على الانترنت، عن تغيير مواعيد ثلاث مباريات له في شهر أكتوبر بسبب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

ويخوض أرسنال مباراة بورنموث يوم الأحد السادس من أكتوبر بدلا من السبت 5 أكتوبر، بينما سيلعب مع شيفيلد يونايتد يوم 21 أكتوبر بدلا من السبت 19 أكتوبر وستقام المباراة في الثامنة مساء، ويلتقي الجانرز نظيره كريستال بالاس يوم 27 أكتوبر بدلا من 26 من الشهر ذاته وستقام المباراة في الرابعة والنصف عصرا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا