الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو.. محمد صلاح ساخرًا من لوفرين: توقف عن البكاء يا عزيزي

  • 1/2
  • 2/2

776b3ead4e.jpg

05:53 م | الخميس 01 أغسطس 2019

بالفيديو.. محمد صلاح ساخرًا من لوفرين: توقف عن البكاء يا عزيزي

محمد صلاح ولوفرين

أخبار متعلقة

نشر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، مقطع فيديو يسخر فيه من زميله الكرواتي ديان لوفرين، بعدما نجح "مو" في الفوز على المدافع الكرواتي، بلعبة تنس الطاولة.

ونشر الفرعون المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يسخر من ديان لوفرين، قائلا أثناء عرضه حالة المدافع الكرواتي:"لقد خسرت يا لوفرين، تقبل الأمر ببساطة، لا تبكي يا عزيزي، توقف عن البكاء".

ونجح محمد صلاح في تحقيق الفوز على ديان لوفرين على مدار ثلاثة أيام متتالية في لعبة تنس الطاولة.

محمد صلاح على رأس قائمة "THE BEST" لأفضل لاعب في العالم بـ2019

وينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في وقت سابق عن قائمة من 10 مرشحين، لنيل جائزة The Best لأفضل لاعب لعام 2019، وسيتم الإعلان عن الفائز في حفل الجوائز، الذي سيقام يوم الاثنين 23 سبتمبر في ميلانو بإيطاليا.

وضمت قائمة المرشحين كل من: المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، فرانك دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، ماتياس دي ليخيت، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وترشح المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، في قائمة أفضل لاعب في العالم في العام الماضي، ولم يتمكن الفرعون المصري من حصد الجائزة في العالم الماضي بعدما تواجد في القائمة النهائية لجائزة الأفضل في العالم المقدمة من "فيفا" رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والذي نال الجائزة في نهاية المطاف.

وسيتم اختيار الفائز في هذه الجائزة ضمن عن طريق التصويت من قبل مدربي المنتخبات الوطنية، وقادة المنتخبات، وممثلين عن وسائل الإعلام، وجماهير اللعبة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا