الرياضة

الرياضة اليوم : بعد انضمامه للزمالك.. أبو جبل:"ضحيت بأشياء كثيرة من أجل العودة لبيتي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c5305c4ec5.jpg

07:08 م | الخميس 01 أغسطس 2019

بعد انضمامه للزمالك.. أبو جبل:

محمد أبوجبل

أخبار متعلقة

أعرب محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك الجديد، عن سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة بعد رحيله منذ سنوات قليلة عن أسوار القلعة البيضاء.

وقال "أبوجبل"، خلال تعليقه عن الانضمام للأبيض، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":"اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ربي لا تجعل نعيمك يشغلنا عن حمدك".

وتابع "أبو جبل":"الحمد لله نادي الزمالك بيتي عند لحظة خروجي منه منذ ٣سنوات، وكاني تركت قلبي داخله، اجتهدت وتعبت عشان أرجع بيتي والحمد الله رجعت، وأتمنى إني أكون سبب من أسباب إسعاد جمهور نادي الزمالك العريق ضحيت بحاجات كتير، عشان أرجع لعبت ٣ سنين بدون مقابل السنة الوحيدة اللي أخدت عقدي فيها كانت في رئاسة المجلس الحالي، واللاعب الوحيد، الذي رفض اللجوء لشكوى الزمالك، وعمري ما كنت هعمل كدا سواء رجعت ولا لأ كان كل هدفي أجتهد عشان أرجع".

a8c5e6eed9.jpg

أبوجبل: أتمنى مساندة جماهير الزمالك 

وأختتم محمد أبو جبل حديثه قائلًا:"أتمنى مساندة جمهورالملكي العظيم لي خلال الفترة القادمة ومساندة جميع الاعبين، وشكري العزيز لمجلس إدارة الزمالك".

ويعتبر "أبوجبل"، في منافسة قوية مع كلًا من محمد عواد ومحمد صبحي، وكذلك مع عودة محمود عبدالرحيم جنش سيشهد الأبيض منافسة شرسة بين حراسه.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا