الرياضة

آخرهم "ميدو وجلال".. 5 مدربين مرشحين لتدريب المنتخب الأول بعد تصريحات السيسي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر ردًا على سؤال أحد المواطنين، حول مستقبل المنتخب الأول لكرة القدم، أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر السابع للشباب، أن مدرب المنتخب لابد أن يكون وطنيًا، مضيفًا أنه تحدث مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قبل أن يخبره الأخير بأن المدرب القادم سيكون مصريا.

وبعد تأكيد السيسي على هوية المدير الفني للمنتخب الأول، فإن المنافسة تحتدم بين الثلاثي حسن شحاتة وحسام البدري وحسام حسن، بالإضافة إلى اسمين برزا على الساحة في الفترة الأخيرة وهما أحمد حسام ميدو وإيهاب جلال.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يحتفل بعودته لخوض المباريات مع ليفربول (صور)

ويرصد "أهل مصر" 5 مدربين مرشحين لتدريب الفراعنة

أحمد حسام ميدو

المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة، تم ترشيح اسمه لتولي العارضة الفنية للمنتخب، في إطار توجه الدولة بالاعتماد على الشباب في المناصب الكبيرة، كما أن سجل ميدو لاعبًا حيث خاض أكثر من تجربة احترافية في أندية أوروبا خاصة في إنجلترا وهولندا، كما توج مع الزمالك ببطولة الكأس.

حسام البدري

يبقى حسام البدري رئيس منظومة بيراميدز، المرشح الأول والقوي لتولي المهمة الفنية للمنتخب، خاصة بعد قدرته على تحقيق عدة ألقاب مع الأهلي، بالإضافة إلى وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن شخصيته القوية ستؤهله لفرض المزيد من الانضباط على اللاعبين في ظل الأزمات الأخيرة.

إيهاب جلال

رشح البعض إيهاب جلال المدير الفني لـ المصري البورسعيدي، لتولي مسؤولية تدريب المنتخب، في ظل نجاحاته الكبيرة مع الأندية التي تولي تدريبها وأبرزها المصري ومصر المقاصة وإنبي، كما تولى الإدارة الفنية للزمالك من قبل ولكنها كانت تجربة غير ناجحة إلى حد ما.

حسام حسن

المدير الفني لـ سموحة، أعلن أكثر من مرة عن أن تدريب المنتخب يعتبر حلم له، كما طالب بعض مسؤولي الكرة منح العميد فرصة، ويملك التوأم تاريخًا كبيرًا مع الأندية، إلا أن عدم تحقيق أي ألقاب بالإضافة إلى صراعتهما الكثيرة ستقلل من فرصتهما في تدريب الفراعنة.

حسن شحاتة

بالرغم من ابتعاده عن مجال التدريب منذ فترة ليست بالقصيرة، إلا أن اسم المعلم حسن شحاتة ما زال مطروحا، فالمدرب الذي حصل على أمم إفريقيا 3 مرات متتالية، سيكون الخيار الأنسب في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا