الرياضة

روسيا تعتلي صدارة ترتيب منتخبات بطولة العالم للسباحة بالزعانف بـ 24 ميدالية متنوعة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر صرح محمد خميس نائب رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ بأن اللجنة الفنية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين بمعاينة المجرى المائي الخاص بمسابقة "السباحة بالمياة المفتوحة" وقد قامت اللجنة الفنية بالبطولة ويرافقها لجنة من الإتحاد المصرى للغوص والإنقاذ بوضع المعايير والاشتراطات الواجب توافرها بمكان إجراء المسابقة، ومن المنتظر أن ينطلق سباق السباحة بالمياه المفتوحة يوم السبت القادم بمشاركة أربعة عشرة دولة وسيقام السباق على فترتين، الفترة الصباحية سينطلق سباق التتابع 4×2 ك وفى الفترة المسائية سينطلق سباق 6 ك فردي.

وعلى صعيد منافسات السباحة بالزعانف واصل منتخب روسيا تفوقه في منافسات بطولة العالم التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس حيث استحوذ الدب الروسي على نصيب الأسد من الميداليات الملونة برصيد 24 ميدالية بواقع 14 ذهبية، 6 فضية، 4 برونزية.

وأسفرت نتائج اليوم الثالث للبطولة عن فوز المنتخب الروسي بالمركز الأول في سباق 50 متر سباحة بالزعانف المزدوجة ناشئين، وبولندا بالمركز الثاني، وحصل منتخب كازاخستان على المركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق 50 متر سباحة بالزعانف مونو ناشئات عن حصول روسيا على المركز الأول وسلوفاكيا على المركز الثانى وتركيا المركز الثالث.

فيما أسفرت نتائج سباق 50 متر بالزعانف مونو ناشئين عن فوز روسيا بالمركز الاول -رقم قياسي جديد- وتركيا بالمركز الثاني بينما جاءت الصين في المركز الثالث، كما فاز منتخب المجر بالمركز الأول في سباق 50 متر سباحة بالزعانف المزدوجة ناشئات، وجاءت أوكرانيا في المركز الثاني، روسيا في المركز الثالث.

وفي سباق تتابع 4×200 متر سباحة بالمونو ناشئين فازت روسيا بالمركز الأول روسيا والصين بالمركز الثاني وأوكرانيا بالمركز الثالث، في الوقت نفسه أسفرت نتائج سباق تتابع 4×200 متر سباحة بالمونو ناشئات عن فوز روسيا بالمركز الأول، وأوكرانيا بالمركز الثانى ، وكوريا الجنوبية بالمركز الثالث.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا