الرياضة

أول تعليق من شيكا بعد انضمامه رسميًا إلى المصري (صور)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أبدى محمد زكريا شيكا، جناح فريق فاركو السكندري، والمنضم حديثا إلى النادي المصري، سعادته بالانضمام للقلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف هجوم فريق المصري بداية من الموسم الكروي الجديد. متوجها بالشكر لمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية رئيس النادي، والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، ووعد شيكا بأنه سيكون على قدر المسئولية لإسعاد جماهير النادي المصري العريق.

ونشر شيكا على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، صورتين بمفرده ومع خالد جلال وعلق قائلا: "الحمدلله اتممت تعاقدي مع النادي المصري البورسعيدي وحابب أشكر مجلس إدار النادي المصري بالكامل برئاسة المهندس سمير حلبية والكابتن إيهاب جلال على ثقته بي وإن شاء هكون عند حسن الظن".
8c82b9907b.jpg
وأضاف: "أتوجه بالشكر لوكيلي الكابتن تامر النحاس على مجهوده في إتمام الصفقة وأخويامحمد تاج وعبدالله عبد الهادي وسعد عثمان وإن شاء الله هكون على قدر المسئولية واقدر أعسد جماهير النادي المصري".
370c57bce4.jpg

وجاء التعاقد مع اللاعب لتدعيم الجانب الهجومي بعد التعاقد مع الليبي مفتاح طقطق والصاعد أحمد خالد "كارلوس" لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

ويشارك المصرى فى كأس الكونفدرالية الأفريقية فى الموسم الجديد بعد احتلاله المركز الرابع بالدورى.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا