الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : باريس إف سي الفرنسي يعلن عن ضم التونسي علي العابدي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

08e74edc86.jpg

10:29 م | الثلاثاء 13 أغسطس 2019

باريس إف سي الفرنسي يعلن عن ضم التونسي علي العابدي

العابدي

أخبار متعلقة

أعلن نادي باريس إف سي لكرة القدم والمتواجد في "الرابطة الثانية الفرنسية" اليوم الثلاثاء انه تعاقد رسميا مع الظهير الايسر التونسي علي العابدي لمدة موسمين.

وكان العابدي "25 سنة" لعب في صفوف النادي الافريقي في المواسم الثلاثة الاخيرة وفاز معه بلقب الكاس سنتي 2017 و2018.

وأعرب العابدي مباشرة بعد امضائه العقد عن سعادته بالانضمام الى نادي العاصمة الفرنسية مشيرا الى انه سيبذل كل ما في وسعه على الميدان من اجل مساعدة فريقه على تحقيق اهدافه.

19c3aef628.jpg

الظهير الأيسر التونسي ذو الـ 25 عاما بدأ مسيرته ناشئا بنادي سكك حديد الصفاقسي، ثم انتقل لشبية القيروان عام 2011، ثم ضمه الترجي في صيف العام التالي.

 وبعد عامين أعاره فريق باب سويقة للملعب التونسي حيث برز بشكل لافت، واستكمل توهجه مع منتخب تونس الأولمبي، قبل انضمامه لنادي الإفريقي، الذي توج معه بكأس تونس في العامين الماضيين.

وكان العابدي قد فسخ عقده مع الإفريقي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لكن إدارة النادي التونسي تقدمت بشكوى ضده للفيفا، لكن الأخير منح اللاعب الضوء الأخضر لينتقل إلى باريس، مؤكدا أن العابدي أصبح حرا من أي ارتباط تعاقدي مع ناديه السابق.

العابدي: سعيد بإنضمامي لباريس

وصرح اللاعب عقب توقيعه للنادي الفرنسي: "أنا سعيد جدا بانضمامي لفريق باريس إف سي بصفة رسمية، وسأبذل كل ما لديّ لأكون في مستوى الثقة التي وضعها النادي فيّ، ولأساهم في تحقيق الأهداف المرسومة".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا