الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : "ملك الأسيست".. دي بروين يحطم رقم أوزيل في الدوري الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

b32e287343.jpg

09:44 م | الأحد 25 أغسطس 2019

دي بروين

أخبار متعلقة

أصبح كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي أسرع لاعب صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي، متفوقا على مسعود أوزيل لاعب أرسنال.

وصنع دي بروين 50 هدفًا مع فريقه مانشستر سيتي في 123 مباراة فقط، متفوقًا على مسعود أوزيل والذي وصل لصناعة 50 هدفا في 141 مباراة.

ثم يأتي إريك كانتوا لاعب مانشستر يونايتد السابق في المركز الثالث، بصناعة 50 هدفًا في 143 مباراة.

8b431be7da.jpg

دي بروين يصنع هدفه الـ50 أمام بورنموث

وصنع دي بروين هدفه الـ50 في مباراة اليوم لفريقه مانشستر سيتي أمام بورنموث، بالجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة، التي جمعتهما بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيد لـ 7 نقاط في المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وجاءت أهداف مانشستر سيتي في المباراة عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، بينما أحرز سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقتين 15 و64 على الترتيب، فيما أحرز هدف بورنموث الهدف الوحيد عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 48.

وشهدت المباراة مشاركة كانسيلو الوافد الجديد من يوفنتوس بدلا من كايل وولكر، بالإضافة إلى رياض محز، الذي شارك بدلا من برناردو سيلفا، فضلًا هيرنانديز، الذي شارك بدلًا من جندوجان.

ويتصدر ليفربول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط بعد فوزه بالأمس على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الثالثة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 6 نقاط، وهبط للمركز الثالث بعد فوز مانشستر سيتي ورفع رصيده لـ 7 نقاط، ليأتي في المركز الثاني.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا