الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : جريزمان يحقق رقما قياسيا في الظهور الأول له بالكامب نو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

30d4fb0869.jpg

11:34 م | الأحد 25 أغسطس 2019

جريزمان يحقق رقما قياسيا في الظهور الأول له بالكامب نو

جريزمان

أخبار متعلقة

حقق أنطوان جريزمان رقما قياسيا مع فريقه برشلونة في الظهور الأول له على ملعب الكامب نو، بعد إحرازه هدفين في انتصار الفريق الكتالوني على ريال بيتيس بنتيجة 5-2.

وبات جريزمان أول لاعب في تاريخ برشلونة يسجل ثنائية في أول ظهور رسمي له على معقل "كامب نو" في كتالونيا.

ونجح فريق برشلونة في الانتصار على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

88072617ee.jpg

أحرز خماسية النادي الكتالوني كلًا من: أنطوان جريزمان في الدقيقتين 41، 50، بيريز في الدقيقة 56، جوردي ألبا في الدقيقة 60، ارتورو فيدال في الدقيقة 77، فيما سجل ثنائية ريال بيتيس كلًا من: نبيل فقير في الدقيقة 19، لورينزو مورن في الدقيقة 79.

يذكر أن العديد من الإصابات قد ضربت صفوف فريق برشلونة خلال الفترة الأخيرة على رأسها إصابة كلًا من نجم النادي الكتالوني الأول صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، والجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي،  والمهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني قد سقط في الجولة الأولى من البطولة الإسبانية الكبيرة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

ويحتل فريق برشلونة حاليًا صدارة جدول بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك بعد مرور جولتين فقط من بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 30 أغسطس الجاري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا