الارشيف / الرياضة

رياضة : فالفيردي: الجميع كان ينتظر جريزمان .. ويعلق على غياب راكيتيتش

موقع سبورت 360- اكتسح نادي برشلونة ضيفه ريال بيتيس في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الأحد على ملعب الكامب نو.

بدأت المباراة بتسديدتين من جانب رافينيا عند الدقيقة الثانية وأنتوان جريزمان في أولى مبارياته على ملعب الكامب نو عند الدقيقة السادسة بتسديدة بيسراه مرت بجوار القائم.

وعند الدقيقة 13 سدد جريزمان كرة أخرى أرضية أمسكها حارس بيتيس دون معاناة تُذكر.

وتأخر برشلونة في النتيجة أمام ريال بيتيس بعد 15 دقيقة بعد هدف الوافد الجديد لصفوف بيتيس نبيل فقير.

جاء الهدف بعد جملة ثلاثية متجانسة بين لاعبي بيتيس وانفراد للاعب الفرنسي الذي سدد كرة أرضية بيسراه سكنت شباك الحارس تير شتيجين.

حاول البارسا الضغط على بيتيس في مناطقه ولكن الضيوف كانوا خطيرين للغاية في المرتدات.

وأضاع رافينيا فرصة هدف عند الدقيقة 37 بعد كرة وصلته داخل الستة ياردات تقريباً لكن لاعب بيتيس حول تسديدته إلى الركنية.

وعادل برشلونة النتيجة في نهاية الشوط عن طريق جريزمان بعد تمريرة بينية دقيقة من سيرخي روبيرتو قابلها المهاجم الفرنسي إلى داخل الشباك مسجلاً هدفه الأول مع البارسا.

وعند بداية الشوط الثاني أضاف جريزمان الهدف الثاني للبارسا بتسديدة مقوسة بيسراه كانت سريعة ووجد الحارس صعوبة في إيقافها لتسكن الشباك.

كما وضع المهاجم الإسباني الشاب كارلوس بيريز كذلك بمشاركته في حفلة الاهداف.

حيث سجل اللاعب الذي حصل على فرصته في البدء بشكلٍ أساسي اليوم الهدف الثالث لبرشلونة الذي تقدم به بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وذلك عند الدقيقة 57.

وجاء الهدف بعد كرة استلمها على حدود المنطقة وتخطى أكثر من لاعب بسرعته قبل أن يسددها أرضية لتسكن شباك حارس بيتيس ويوسع البلاوجرانا الفارق لصالحه في توقيت مميز.

ثم أضاف جوردي ألبا الهدف الرابع عند الدقيقة 60 بعد كرة قُطعت من وسط بيتيس لتُمرر إلى المتقدم إلى الامام من جانب بوسكيتس ولم يتوانى ألبا في وضعها في الشباك.

قل رتم الأداء بعد تقدم البارسا بنتيجة 4/1 قبل أن يضيف التشيلي آرتور فيدال الهدف الخامس بعد نزوله إلى أرضية الميدان في الدقيقة 77.

وقلص لورين مورون النتيجة لصالح ريال بيتيس بعدها سريعاً عند الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 5/2 لصالح البلاوجرانا وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا