الرياضة

رياضة : عاجل .. نيمار يوافق على البقاء في باريس بعد فشل مفاوضات برشلونة

سبورت 360 – علق المدرب الألماني الشاب توماس توخيل المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، على مستقبل لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق في الموسم الجديد، وإمكانية ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت العديد من المصادر أن برشلونة يحاول إدراج ديمبيلي في صفقة نيمار من أجل تخفيض تكلفة الصفقة التي قد تصل إلى 200 مليون يورو، لكن المشكلة تكمن في عدم رغبة اللاعب بالرحيل، وهو ما أكده اليوم في تصريحات أدلى بها للصحفي الفرنسي الشهير بيير مينيس.

وتحدث توماس توخيل في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “نيمار لن يشارك أمام فريق ميتز لأن ليس هناك حل لوضعه حتى الأن، كما كان عليه قبل مباراة تولوز، لم يتغير أي شيء، أنا هادئ بشأن مستقبله، عالم كرة القدم مجنون ويمكن أن يحدث أي شيء، لا يزال هناك 4 أيام على انتهاء الميركاتو ويمكن أن يأتي لاعبين أو يفضل الحال كما هو عليه”.

وبشأن إمكانية ضم عثمان ديمبيلي من برشلونة: “ديمبيلي أعرفه جيداً فهو لاعب رائع للغاية، ولكن لا يجب أن أتحدث عن لاعبين من أندية أخرى، أنا لم أتحدث مع عثمان بشأن القدوم إلى باريس”.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع ديمبيلي في صيف 2017 مقابل 130 مليون يورو باحتساب المكافآت التي دفعها النادي لبوروسيا دورتموند لغاية الآن.

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا