الرياضة

الرياضة اليوم : عمرو الجنايني عن سيطرة اللاعبين على اتحاد الكرة: "ليه هما ماسكين عليا حاجة؟"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

614a8aa1d8.jpg

01:04 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

عمرو الجنايني عن سيطرة اللاعبين على اتحاد الكرة:

عمرو الجنايني

أخبار متعلقة

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة، عن تصريحات محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، حول تسبب اتحاد الكرة السابق في تراجع مستوى المنتخب.

وقال "الجنايني" في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، إنه لا يعرف مدى صحة أو خطأ حكم محمد صلاح على اتحاد الكرة السابق لأنه لم يتواجد حينها حتى يصدر حكمًا.

وأضاف في حديثه عن تصريحات محمد صلاح: "ماينفعش أتحدث عن الأمر لأني ماكنتش موجود، لكن بالتأكيد حديث صلاح مبني على أسس موجودة".

834a277844.jpg

وبسؤاله عن إمكانية سيطرة كبار لاعبي المنتخب على قرارات اتحاد الكرة الحالي رد ساخرًا: "لا طبعًا دة مش هيحصل، هما ماسكين عليا حاجة ولا إيه!".

وتابع حديثه: "الاتحاد سيلبي لكل لاعبي المنتخب المنضمين إلى المعسكر مطالبهم وحقوقهم كاملة، وسيتحصلوا على مستحقاتهم، ودة اللي هما عايزينه لكن يسيطروا علينا ليه؟".

وعن إمكانية استقالته يومًا ما قال: "ممكن استقيل لو لاقيت في معوقات في شغلي خلال الفترة الجاية، لكن غير كدة أنا متواجد بشكل طبيعي".

الجنايني: احتفالية بتتويج الأهلي بالدوري خلال أسبوع

وكشف عمرو الجنايني، أنه من المقرر أن تقام احتفالية لفريق النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب درع الدوري عن موسم 2018-2019.

وأوضح الجنايني: "اتكلمت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واتفقت معه على إقامة احتفالية كبيرة خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير لتتويج الأهلي باللقب.

وأشار الجنايني، أن الأمر الطبيعي أن يتوج الفريق الفائز باللقب، بدرع الدوري في آخر مباراة بجدول المسابقة، وهو ما لم يحدث خلال الفترة الماضية، مشددًا أن ذلك الإجراء هو ما سيتخذ خلال الموسم القادم.

 

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا