الرياضة

الرياضة اليوم : برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة في الدوري الإسباني بعد 11 عامًا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

848f212280.jpg

09:15 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة في الدوري الإسباني بعد 11 عامًا

برشلونة

أخبار متعلقة

وقع الفريق الأول بنادي برشلونة في فخ التعادل امام نظيره أوساسونا، أمس السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز، بهدفين لكل فريق.

تقدم روبرتو توريس لصالح أوساسونا في الدقيقة (7) من زمن المباراة، وتعادل لصالح برشلونة أنسو فاتي في الدقيقة (51)، وسجل هدف التقدم للبارسا آرتور فيلو في الدقيقة (64)، وخطف روبرتو توريس هدف تعادل فريقه في الدقيقة (81) من ضربة جزاء.

وبعد تعادل الفريق الكتالوني في لقاء الجولة الثالثة، حقق أسوا انطلاقاته بالدوري الإسباني منذ 11 عامًا، حيث تُعد أول مرة منذ عام 2008 والتي كانت تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، يحصد فيها برشلونة 4 نقاط فقط بعد مرور 3 جولات من الليجا.

1d8ed51b13.jpg

وشهد لقاء الأمس فشل الفريق الكتالوني في التسديد على المرمى في الشوط الأول أمام أوساسونا، وهي المرة الثانية في مسابقة الليجا بعد عام 2016، حين فشل الفريق في التسديد على المرمى ضد إسبانيول.

تعادل برشلونة أمام أوساسونا رفع رصيده لـ 4 نقاط في المركز السابع، فيما رفع الأخير رصيده لـ 5 نقاط في المركز الخامس.

نيمار يطلب المساهمة مع برشلونة للرحيل عن باريس 

وفي سياق متصل، طلب البرزيلي نيمار دا سيلفا، جناح فغريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المساهمة في العرض المقدم من فريق برشلونة من أجل استعادى خدماته من جديد.

وقدمت إدارة برشلونة عرضًا للفريق الرفنسي، يتضمن 130 مليون يورو، بالإضافة للإستغناء عن خدمات كلا من لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، والمدافع جان كلير توديبو، مع إعارة جناح البارسا الفرنسي عثمان ديمبلي.

b1c7505f11.jpg

رفض باريس سان جيرمان هذا العرض، وطلب زيادة 20 مليون يورو، وهو ما طلبه نيمار بتحمل هذا الفارق من أجل تسهيل عودته من جديد إلى برشلونة، ورفضت إدارة باريس سان جيرمان طلب اللاعب بدفع جزء من المبلغ المطلوب للموافقة على رحيله، بحجة عدم موافقة اللاعبين الذين عرض برشلونة رحيلهم إلى النادي الباريسي على الانتقال للأخير.

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا