الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : خالد مرتجي يحتفي بدعم جمهور الأهلي.. ومتابعوه: بتلقح على رانيا علواني

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

47245f588d.jpg

11:33 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

خالد مرتجي يحتفي بدعم جمهور الأهلي.. ومتابعوه: بتلقح على رانيا علواني

خالد مرتجي

أخبار متعلقة

احتفى خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بجماهير القلعة الحمراء التي تعتبر دائما السند ومصدر قوة النادي، مؤكدا في الوقت ذاته أنه أحد الأسباب الرئيسية لانتصاراته.

وكتب مرتجي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي ملك لجمهوره وجمهوره هو سنده ومصدر قوته، ودعم شعب الأهلي هو سبب انتصاراته ليبقي دائماً وأبداً الاهلي_فوق_الجميع".

048a36fa7a.jpg

وربط متابعي مرتجي بين تغريدته، ومثيلتها ل رانيا علواني، عضو مجلس إدارة الأهلي، والتي دخلت بسببها في نقاش حاد مع متابعيها من جمهور الأهلي، حول ملف اختيار السويسري فايلر.

6492a90719.jpg

2abbf09e9c.jpg

4d73fc0ecf.jpg

خالد مرتجي ضمن الوفد الذي اختار مدرب الأهلي 

يذكر أن خالد مرتجي كان يترأس الوفد الذي ضم معه أمير توفيق، مدير التسويق بالأهلي للاتفاق مع السويسري رينيه فايلر، لتدريب فريق الكرة الأول بالنادي، وهو القرار الذي لاقى هجوما من الجماهير بسبب عدم امتلاكه سيرة ذاتية قوية.

تغريدة مرتجي أثارت جدلا كبيرا، خاصة أنه جاءت بعد أزمة أخيرة لـ رانيا علواني، عضو مجلس إدارة الأهلي، والتي دخلت في مشادة مع جماهير النادي عبر "تويتر"، بسبب اعتراضهم على تعيين السويسري فايلر مديرا فنيا لفريق كرة القدم.

وكتبت علواني في تغريدة: "حد تاني واخد باله أن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات، إلا الكورة، هما دول اللي يستاهلوا بجد عاش أبطال مصر"، ليرد عليها متابع: "لا إحنا واخدين بالنا من الفشل المستمر في الاختيار جوه النادي من يوم ما المجلس مسك وكنتوا معشمنا أن النادي في طريقه الصحيح للإصلاح وإعادة مكانته وفي الآخر طلعنا بنغرق أكتر ما كنّا"، وبعد أكثر من رد انتهى الجدل بما يقارب إهانة من السباحة الأولمبية السابقة للمتابع بقولها: "طيب تعالى مرن أنت يمكن تكون أنت الفرج".

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى