الرياضة

الرياضة اليوم : تبرأت من اختيارات الخطيب وهاجمت فايلر: رانيا علواني تثير "شماتة" الزملكاوية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

83ea03d3d7.jpg

04:47 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

تبرأت من اختيارات الخطيب وهاجمت فايلر: رانيا علواني تثير

رانيا علواني

أخبار متعلقة

أثارت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دخلت في مناقشات حادة مع الجماهير بسبب تغريدة هنأت من خلالها نجوم الألعاب الأخرى، بعد تصدر مصر لجدول ترتيب دورة الألعاب الأفريقية.

جماهير الأهلي استغلت تغريدة علواني، ووجهت من خلالها انتقادات لمجلس إدارة الأهلي بسبب اختيار السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق كرة القدم، رغم أنه لايمتلك سيرة ذاتية قوية، على حد تعبيرهم.

انتقادات جماهير الأهلي لم تأت على هوى رانيا علواني، وتعاملت معهم بمنطق الند للند، وبدأت ترد على كل مشجع يوجه انتقادات بشكل حاد، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تبرأت من اختيار المدير الفني السويسري، وأكدت أنها لم تتدخل في اختياره من قريب أو من بعيد، وأن الأمر كان من اختصاص لجنة التخطيط الكروي التي يتولى رئاستها طه إسماعيل، وبإشراف مباشر من محمود الخطيب رئيس النادي.

طالبت علواني بمحاسبة هؤلاء على تراجع نتائج فريق الكرة وتحملهم مسئولية الفترة المقبلة بعد تعيين المدير الفني السويسري، مؤكدة أنه شيء لا يخصها وحدها، ما أوصل لمشجعي بطل الدوري أن هناك حالة من الانشقاق داخل مجلس الأهلي.

51e6713399.jpg

فرحة زملكاوية بخلافات الأهلي

جدل رانيا علواني مع جمهور الأهلي وتنصلها من اختيارات مجلس الأهلي، فتح الباب أمام "شماتة" جماهير الغريم التلقليدي الزمالك، والتي ظهرت من خلال هاشتاج عبر "تويتر" بعنوان "رانيا علوني تفضح الأهلي".

أزمة رانيا علواني ستفتح الباب للحديث عن ما يدور بمجلس إدارة الأهلي خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن إبعاد باقي أعضاء المجلس وانفراد محمود الخطيب رئيس النادي بملف فريق الكرة، بدأ يثير الأزمات بقوة داخل نادي القرن الأفريقي.

 

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا