الرياضة

الرياضة اليوم : مصيلحى يجتمع بلاعبي الاتحاد قبل التوجه لملعب الاسماعيلية لمواجهة الزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ba5d0273b4.jpg

05:52 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

مصيلحى يجتمع بلاعبي الاتحاد قبل التوجه لملعب الاسماعيلية لمواجهة الزمالك

محمد مصيلحي

أخبار متعلقة

عقد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اجتماعًا بلاعبي فريق الكرة بالنادي، قبل التوجه إلى ملعب استاد الإسماعيلية لمواجهة الزمالك مساء اليوم، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لكأس مصر.

واستمر الاجتماع، الذى أقيم بفندق الإقامة لمدة ربع ساعة لمطالبة اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من جهد للعبور للمباراة النهائية.

وقال "مصيلحي" في تصريح خاص للوطن سبورت، إن اللاعبين لديهم إصرارًا من أجل تسطير تاريخ جديد لهم وللنادي السكندري.

مواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس مصر

وتترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فيها الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد الإسماعيلية.

الفترة الأخيرة، فرضت تعديلات اتحاد الكرة على مشاركات الأندية بالبطولات القارية والعربية مواجهات حاسمة بين الزمالك مع الاتحاد، بخلاف الحلية منها بالدوري المصري، أو بمسابقة الكأس.

في دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2014-2015، حسم الوقت الأصلي لقاء الزمالك والاتحاد بالتعادل السلبي، قبل أن يتأهل الأول لنصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح.

وتكرر الصدام في نفس الدور موسم 2015-2016، وحسمه الزمالك أيضا بهدفين مقابل هدف، سجل له وقتها شيكابالا وباسم مرسي، فيما سجل هدف الاتحاد يوسف أوباما.

وفي الموسم الماضي، التقى الزمالك مع الاتحاد بدور الستة عشر للبطولة العربية وفاز الفريق الأبيض ذهابا بهدف دون رد، فيما تمكن الاتحاد من الفوز إيابا بهدف دون رد لتحسم ركلات الترجيح تأهل زعيم الثغر لدور الثمانية.

8bfe1103cb.jpg

وبعد 3 مواجهات حسمها الزمالك، قال الاتحاد كلمته في النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية "كأس زايد"، وحسم التأهل لدور الثمانية بضربات الترجيح، بعد التعادل ذاهبا وإيابا بهدف لكل فريق.

وجاء تأهل الزمالك حامل لقب النسخة الأخيرة للكأس بعد الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد عن طريق عبدالله جمعة فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بينما تأهل الاتحاد السكندري لنصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا