الرياضة

رانيا علواني توضح أسباب أزمتها مع جماهير الأهلي: "إساءات متعمدة وممنهجة"

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أصدرت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، حول أزمتها مع جماهير القلعة الحمراء في الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا.. أبرزها إهانة مجلس الإدارة.. 3 أسباب تلقي بـ رانيا علواني خارج أسوار الأهلي

وقالت رانيا علواني في بيانها: "تؤكد د. رانيا علواني احترامها وتقديرها لجماهير النادي الأهلي العظيمة التي كانت وستظل العنصر النبيل في منظومة الرياضة المصرية، وتقدر حرص كل مشجع ينتمي للنادي الأهلي على المسيرة الرياضية للقلعة الحمراء التي نفخر جميعا بالانتماء لها.

ومن منطلق إيضاح الأمور للجماهير وقطع الطريق على المزايدات، فإن د. رانيا علواني تأمل تفهم موقفها من رفض الإساءات المتعمدة والممنهجة التي وجهت إليها بشكل غير منطقي ولا يمكن أن يصدر عن جمهور الأهلي الراقي الذي تعتز بكونها تنتمي إليه مشجعة ومؤازرة قبل أن تكون مسؤولة في عضوية مجلس إدارة النادي وتسعد بخدمته لتحقيق طموحات وآمال الأعضاء والجماهير.

كل الحب والتقدير لجمهور النادي الأهلي وجمعيته العمومية الراقية".


رانيا علواني تهاجم جماهير الأهلي: "بتيجوا على اللي هيرد بأدب"

هاجمت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أنهم ينتقدون من "يرد عليهم بأدب" على حد تعبيرها.

رانيا علواني

وقالت رانيا علواني ردًا على جماهير القلعة الحمراء: "احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي. مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب".

يذكر أن النادي الأهلي أعلن تعاقده مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، خلفًا للمقال مارتن لاسارتي، مما أدى لموجة غضب من جماهير القلعة البيضاء، اعتراضًا على المدرب الجديد.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا