الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو.. أحمد أكرم بطل السباحة: رانيا علواني متعرفش حاجة عني من 2014

  • 1/2
  • 2/2

ad358feb50.jpg

07:13 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

بالفيديو.. أحمد أكرم بطل السباحة: رانيا علواني متعرفش حاجة عني من 2014

أحمد أكرم

أخبار متعلقة

أكد السباح المصري أحمد أكرم، والمتوج مؤخرًا بذهبية السباحة الحرة بدورة الألعاب الأفريقية، والتي انتهت فعالياتها مؤخرًا في المغرب على أن السباحة المصرية السابقة، وعضو مجلس إدارة النادي الأحمر الحالية لم تهنأه بعد إنجازه الأخير، ولم يجمعهما أي لقاء أو حديث منذ عام 2014، وذلك على الرغم من انتمائه لفريق السباحة بالنادي الأهلي.

وقال أحمد أكرم، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، إن رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لم تتحدث معي منذ فترة طويلة على الإطلاق ولم تهنئني على أقل تقدير عقب إنجازي الأخير بدورة الألعاب الأفريقية، وذلك على الرغم من انتمائنا للنادي الأهلي، هذا بالإضافة إلى كونها سباحة سابقة، وآخر حديث جمعنا كان في عام 2014.

وتابع "أكرم" حديثه قائلًا: فريق السباحة بالنادي الأهلي بحاجة إلى المزيد من الدعم، وعند احتياجنا إلى أي طلبات نلجأ بشكل دائم إلى أي عضو من أعضاء مجلس إدارة النادي، أو إلى محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، ولم نلجأ من قبل إلى رانيا علواني كما يزعم البعض، كما أنها لم تولي لنا أي اهتمام.

وأكمل: هناك بعض الأشخاص في النادي الأهلي لا تريد منا أن نحقق نجاحات أفضل من التي حققوها من قبل، وبالتالي لا يقدموا لنا يد العون أو المساعدة، ولكن يتحدثون معنا في بعض الأحيان بكلام موجز حال تحقيقنا أي إنجاز تاريخي.

وتابع "أكرم": مجلس إدارة النادي الأهلي اهتم فقط بدعم فريق كرة القدم على حساب باقي الألعاب الأخرى بما فيها السباحة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا