الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

f0c15bd51e.jpg

07:30 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

بالفيديو.. التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام

أرسنال وتوتنهام

أخبار متعلقة

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، المباراة التي جمعت فريقي أرسنال وتوتنهام، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز ثنائية توتنهام كلًا من: كريستيان إيركسن في الدقيقة العاشرة، فيما سجل هاري كين ثاني أهداف توتنهام من ضربة جزاء، في الدقيقة 40، فيما سجل لاكازيت هدف أرسنال الأول، في الدقيقة 44، فيما أحرز بيير إيميريك أوباميانج هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 71.

    

بهذا التعادل ارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، فيما ارتفع رصيد توتنهام إلى 5 نقاط في المركز الثامن.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال قد انتصر على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى بهدف نظيف، في المواجهة، التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك".

b40f01124e.jpg

وفي الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، تمكن الجانرز من الفوز على نظيره بيرنلي بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت كلا الجانبين على ملعب "الإمارات"، وفي الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية الكبيرة سقط الفريق اللندني أمام نظيره أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد".

على الجانب الآخر، نجح فريق توتنهام في الانتصار على أستون فيلا بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى، فيما تعادل السبيرز مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية، قبل أن يسقط السبيرز أمام نيوكاسل على ملعبه وأمام جماهيره في الجولة الثالثة بهدف نظيف.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا