الرياضة

الرياضة اليوم : خالد مرتجي عن هاشتاج مساندة "فايلر": هذا هو الجمهور العظيم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

29395c5b1f.jpg

09:29 م | الأحد 01 سبتمبر 2019

خالد مرتجي عن هاشتاج مساندة

مرتجي

أخبار متعلقة

أشاد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بتفاعل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مساندة المدير الفني رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد.

وقال مرتجي عبر فيس بوك: "هذا هو جمهور الاهلي العظيم دائماً في الموعد". 

ودشن جمهور النادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر "هاشتاج" بعنوان جمهور الأهلي يساند فايلر والذي سرعان ما تصدر الترند في مصر بعدما شهد مشاركة  عشرات الآلاف من رواد الموقع .

وعبر جمهور الأهلي دعمهم للمدير الفني الجديد في مهمته بقيادة الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم مطالبين إياه بحصد الألقاب وكتابة سطر جديد في تاريخ القلعة الحمراء خصوصا وأنه في سن صغير ولديه طموح كبير في قيادة أكبر فريق في أفريقيا والشرق الأوسط.

وشدد المشاركون في الوسم من رواد الموقع أن السيرة الذاتية الضخمة لا تضمن تحقيق البطولات مدللين بالعديد من التجارب ويكفي أن يكون المدرب صاحب فكر تدريبي وشخصية قوية وطموح لإثبات ذاته .

4e403b3d38.jpg

وأتفق الجميع على أن دعمهم لقرار إختيار فايلر من أجل تحقيق النجاح و بناء فريق قوي يستعيد عرش القارة السمراء مجددا بعدما قام الأهلي بموسم انتقالات تاريخي في يناير و عاد لتدعيم الفريق بصفقات قوية في الصيف الحالي. 

28ede0996c.jpg

يعقد النادي، في الواحدة ظهر غدٍ الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وكذلك لتقديم الجهاز المعاون.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه الأجنبي المعاون، والذي يضم؛ مدربًا عامًا، ومدرب أحمال، ومدرب حراس مرمى، فيما يستمر الكابتن سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، والكابتن سامي قمصان مدربًا مساعدًا.

وبدأ الجهاز الإداري لفريق كرة القدم بالنادي الأهلى، في تجهيز شرائط المباريات الأخيرة للفريق الأحمر في الموسم الماضي، وكذلك مباراتي "إطلع برة" في دوري الأبطال الأفريقي، ولقاء وداع كأس مصر أمام بيراميدز، لتقديمها للجهاز الفني الجديد بقيادة رينيه فايلر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا