الرياضة

الرياضة اليوم : رئيس الزمالك يفتح النار على لجنة الانضباط بسبب "عقوبة شيكابالا"

  • 1/2
  • 2/2

7a2e0b037d.jpg

01:40 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

رئيس الزمالك يفتح النار على لجنة الانضباط بسبب

شيكابالا

أخبار متعلقة

شن رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على لجنة الانضباط والاخلاق بعد قرارها بمعاقبة محمود عبدالرازق شيكابالا بغرامة 50 الف جنبه على خلفية احداث مباراة الابيض امام بيراميدز التي اقيمت في نهائي كأس مصر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: "بداية اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة سيئة وفِي حال تطبيق العقوبة على شيكابالا لن نتعاون معهم في الفترة المقبلة ولا يجوز معاقبة اي لاعب بهذه الطريقة".

واكمل: "ما هو الفعل الخاطئ الذي قام به شيكابالا حتى يتم معاقبته الجماهير تحتفل كما تريد وبالطبع الخطأ مرفوض، ولكن اللاعب ليس له اي دخل لأنه لم يفعل شيء"، وتساءل: "هل يتخذ الاتحاد القرارات من مواقع التواصل الاجتماعي".

نص قرار لجنة الانضباط بعقوبة شيكابالا

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة القاضي سيد حسن بنداري رئيس محكمة الاستئناف بتغريم شيكابالا مبلغ قدره 50 ألف جنيه بعد واقعة الهتاف ضد النادي الأهلي.

وجاء القرار في نص البيان كالآتي: "ثبت للجنة وتأكد لديها من خلال المواقع الإعلامية والالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام اللاعب  محمود عبد الرازق "شيكابالا" بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح و القيم الرياضية".

وأضاف البيان: "تغريم لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق حسن الشهيربـ ( شيكابالا) مبلغ وقدره خمسون ألف جنية ، وذلك لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مده أقصاها ثلاثون يوماً من تاريخ الإخطار بالقرار لما بدر منه علي النحو المتقدم وصفه".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا