الرياضة

الرياضة اليوم : في الطريق إلى "الترانزيت".. لاعبو الأهلي والمصري يجمعهم مطار القاهرة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

e5d7cdb73c.jpg

02:00 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

في الطريق إلى

حسين الشحات وحارس المصري

أخبار متعلقة

تصادف تواجد بعثة النادي المصري البورسعيدي بمطار القاهرة الدولي استعداداً للسفر الى زنجبار لملاقاة فريق ماليندي مع تواجد بعثة النادي الأهلي والتي تستعد بدورها للسفر إلى غينيا الإستوائية استعداداً لمواجهة كانو سبورت الغيني.

وحرص عدد من لاعبي الفريقين على مصافحة بعضهم البعض وتبادل أطراف الحديث قبل الصعود لطائرة الخطوط الأثيوبية التي ستستقلها البعثتين معاً للسفر على سبيل الترانزيت إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا قبل توجه بعثة المصري إلى زنجبار وتوجه بعثة الأهلي إلى غينيا.

14349eda2a.jpgd32be602d2.jpgdde26edfef.jpg

وظهر وضع شعار مئوية النادي المصري والتي سيتم الاحتفال بها خلال العام المقبل 2020 على جميع أطقم الملابس الخاصة بالفريق الأول للموسم الجديد سواء أطقم المباريات أو التدريبات وكذلك الأطقم الخاصة بالخروج.

فايلر يعلن قائمة الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق المسافرة الى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتضم القائمة كل من:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا