الرياضة

رسالة تحذيرية من ميتشو للاعبي الزمالك قبل مواجهة جينيراسيون السنغالي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر حذر الصربي ميتشو مدرب الزمالك، لاعبي فريقه من الاستسهال في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، يوم السبت المقبل ضمن مباراة الذهاب في دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

وقال ميتشو للاعبين في جلسة منذ ساعات قليلة: "عليكم أن تخوضوا لقاء بطل السنغال بكل قوة، حتى لا يتم تكرار سيناريو الخسارة والخروج أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي في الكونفيدرالية، أو الخسارة من جورماهيا الكيني برباعية لهدفين في الكونفيدرالية النسخة الأخيرة".

وأشار ميتشو للاعبين إلى أن صفحة التتويج بالكأس أغلقت والفريق يركز في الموسم الجديد الذي يشهد المشاركة في العديد من البطولات المحلية والأفريقية والعمل على حصدها لإسعاد مجلس الإدارة والجماهير.

وأعلن الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة جينيراسيون السنغالي، المقرر إقامتها ضمن مواجهات الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الفارس الأبيض كالآتي:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي فى حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة فى خط الدفاع.

طارق حامد – محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي – احمد زيزو – يوسف اوباما – محمد عنتر – اشرف بن شرقي – كريم بامبو في خط الوسط.

خالد بو طيب – مصطفي محمد – عمر السعيد فى خط الهجوم.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا