الرياضة

الرياضة اليوم : لسان حال عدلي القيعي بعد عقوبة شيكابالا: "شكراً لحسن تعاونكم"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

5b79d23af5.jpg

05:44 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

لسان حال عدلي القيعي بعد عقوبة شيكابالا:

عدلي القيعي

أخبار متعلقة

يبدو أن ما أراده عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي قد تحقق بالفعل، بعدما ناشد حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري، بضرورة اللجوء للفيديو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، لإتخاذ العقوبات والغرامات اللازمة على من يخطأ خلال المباريات حال عدم إثبات الواقعة بتقرير حكم ومراقب المباراة.

وقررت أمس الثلاثاء، لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة القاضي سيد حسن بنداري رئيس محكمة الاستئناف بتغريم شيكابالا مبلغ قدره 50 ألف جنيه بعد واقعة الهتاف ضد النادي الأهلي خلال الاحتفال بالفوز بكأس مصر على حساب بيراميدز.

وجاء القرار في نص البيان كالآتي: "ثبت للجنة وتأكد لديها من خلال المواقع الإعلامية والالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح و القيم الرياضية".

ef4d0f501b.jpg

وأضاف البيان: "تغريم لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق حسن الشهيربـ ( شيكابالا) مبلغ وقدره خمسون ألف جنية ، وذلك لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم تُسدد في مده أقصاها ثلاثون يوماً من تاريخ الإخطار بالقرار لما بدر منه علي النحو المتقدم وصفه".

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر الأحد الماضي، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهاية بثلاثية دون رد على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

القيعي يطالب لجنة المسابقات واتحاد الكرة باللجوء للفيديو

وكان عدلي القيعي قد ناشد في برنامج ملك وكتابة بضرورة اللجوء للفيديو قائلًا: "حاجة غريبة جدا الاحتفال بهذه الطريقة، الخطورة هنا هيا حضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات اللى في نفس الوقت مراقب المباراة".

وتابع القيعي متعجبًا: "لما كابتن شيكابالا وأوباما يتصرفوا هذا التصرف على أصوات الجماهير اللى محددش يقدر يقول مشوفناش أو مسمعناش، في وجود الاستاد حسام الزناتي وهو مراقب المباراة".

26400c685d.jpg

وأضاف: "كانت القضية وأنا عضو في لجنة المسابقات، أن ساعات في حضور عبد الله جورج والاستاذ ثروت سويلم ولما نريد احيانا اتخاذ قرار في واقعة شوفناها كلنا نفاجئ بأن تقرير مراقب وحكم المباراة لم يذكر الواقعة، كان رد عامر حسين وقتها أن اللائحة تنص على أن القرار يُتخذ بما يرد في تقرير الحكم ومراقب المباراة، وقولنا ساعتها مش معقول يا جماعة وناقشنا عامر حسين أن يتم اتخاذ القرار بناء على الفيديو وبعد كدة قالوا هناخد بالفيديو ولم يتم تنفذ القرار".

  

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا