الرياضة

الرياضة اليوم : "تبادلا الاتهامات".. كيف أشعل "راموس" الصراع بين أحمد حسن وزكي عبد الفتاح

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

45d9f2210d.jpg

06:27 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

أحمد حسن وراموس وزكي عبد الفتاح

أخبار متعلقة

أشعل سيرجيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، حربًا من التصريحات بين أحمد حسن قائد المنتخب المصري السابق، وزكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب السابق، دون أن يقصد.

البداية كانت بتصريحات أدلى بها "راموس" أعلن خلالها رغبته واستهدافه الوصول إلى 200 مباراة دولية وحصد لقب عميد لاعبي العالم، وهو اللقب الذي بحوزة أحمد حسن حاليًا، والذي وصل إلى 184 مباراة دولية قبل اعتزاله، فيما لعب راموس حتى الآن 167 مباراة دولية.

04be542e01.jpg

وقال "حسن" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، والمذاع على قناة "صدى البلد" مع الإعلامي هاني حتحوت: "رغبة راموس حق مشروع له ولأي لاعب آخر، وكما استطعت الوصول لهذا اللقب فيمكن لأي لاعب الوصول له أيضًا".

وانتقل حسن من الحديث عن راموس إلى الثنائي برادلي وزكي عبد الفتاح قائلًا إن استبعاد بوب برادلي له فترة لعبه في الزمالك تسببت في عدم زيادته لرصيد مبارياته الدولية رغم قدرته على تمثيل المنتخب حينها.

وتابع هجومه على الثنائي: "كان في تعنت ناحيتي بسبب شخصيتي القوية وسيطرتي على اللاعبين، فلعبت معه 7 مباريات فقط من ضمن 37 مباراة قاد بها المنتخب".

68c85d5902.jpg

هجوم أحمد حسن لم يفوته زكي عبد الفتاح، ليخرج في مداخلة هاتفية صباح اليوم الأربعاء ليشن هجومًا حادًا هو الآخر على الصقر.

وقال "زكي": "بعد تعاقد منتخب مصر مع برادلي أبلغه سمير زاهر أن أحمد حسن يتبقى له مباراة دولية حتى يحقق الرقم القياسي ولقب عميد لاعبي العالم، ليضمه الأمريكي بالفعل في أول مباراة له مع منتخب مصر وكانت أمام البرازيل، وأشركه ليحقق الرقم".

bb334afd47.jpg

وأضاف مدرب حراس الفراعنة السابق: "بعد مباراة البرازيل كان برادلي حريص على ضم أحمد حسن وإشراكه في المباريات ولو لربع أو نصف ساعة حتى يضيف من رصيده في المباريات الدولية، وكان بيقول دي حاجة لاسم مصر".

زكي عبد الفتاح: أحمد حسن شتم المدير الإداري للمنتخب

وواصل حديثه: "الأزمة وقعت في معسكر المنتخب قبل مباراة موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2014، قبل الماتش بيوم أحمد حسن عرف إنه مش هيبتدي، إدعى إنه عنده تمزق في الخلفية فخرج برة القائمة، تاني يوم لقى نفسه برة القائمة فشتم المدير الإداري للمنتخب كابتن سمير عدلي بالأب والأم، ولذلك قرر برادلي استبعاده".

واختتم: "عليه أن يشكر بوب برادلي بدلًا من الهجوم عليه، لأنه كان يشركه خصيصًا حتي يضيف من رصيده من المباريات الدولية رغم تقدمه في العمر".

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا