الرياضة

الرياضة اليوم : اليوم.. الإسماعيلي يطرح تذاكر مباراة أهلي بني غازي في البطولة العربية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5b6c951a00.jpg

06:30 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

اليوم.. الإسماعيلي يطرح تذاكر مباراة أهلي بني غازي في البطولة العربية

تدريبات الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة أهلي بني غازي

أخبار متعلقة

أعلن مسئولو النادى الإسماعيلى، فتح منافذ بيع تذاكر حضور مباراة الفريق الأول أمام نظيره أهلى بني غازي الليبي، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد الإسماعيلية، في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقرر مسئولو الدراويش، فتح منافذ بيع التذاكر في التاسعة صباح اليوم الأربعاء، الموافق ١١ سبتمبر على أن تكون مواعيد بيع التذاكر كالتالى:

منفذ بيع تذاكر المباراة: بالنادي الإسماعيلي مدرسة الموهوبين.

منفذ تسليم تذاكر الحجز الإلكتروني: النادي الإسماعيلي أمام مدرسة الشهيد حسني، من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرآ، ومن السادسة مساء حتى العاشرة مساء.

وكانت إدارة النادي، قد فتحت باب الحجز الإلكتروني لتذاكر المباراة بداية من يوم الإثنين الماضي حتى أمس الثلاثاء، لكل بطاقة مشجع (حتى في حال انتهائها) أو البطاقة الشخصية تذكرة واحدة فقط، على أن يتم سداد قيمة التذكرة من خلال منافذ فوري.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم إدارة مباراة الذهاب بين الإسماعيلى وأهلى بنى غازى الليبى للمغربى رضوان جيد.

ويأمل الفريق تحت قيادة فنية جديدة للصربي ميودراج يسيتش، في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تتضمن له التأهل لدور الـ 16، قبل خوض مباراة الإياب يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

بعد اللجوء لمركز التسوية.. الإسماعيلي يقيد لاعبيه الجدد

وفي سياق متصل، نجح مسئولو نادي الإسماعيلي في إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة قبل مواجهة أهلي بنغازي في دور الـ32  من كأس أبطال العرب.

وتسلم مسئولو الدروايش كارنيهات الصفقات الجديدة اليوم ليتمكنوا من المشاركة امام اهلي بنغازى في دور 32 من كأس أبطال العرب المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية.

07fd297f92.jpg

وكان اتحاد الكرة قد اصدر قرارًا بإيقاف قيد صفقات الإسماعيلي لحين سداد مستحقات سعد حسني وشوقي السعيد وسامح عبد الفضيل مما دفع مسؤلو الدروايش إلى اللجوء لمركز التسوية، للطعن علي قرار اتحاد الكرة.

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا